القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

بث مباشر مباراة الكويت والعراق اليوم 20-02-2020 كأس العرب للشباب

بث مباشر مباراة الكويت والعراق اليوم 20-02-2020 كأس العرب للشباب

مشاهدة مباراة الكويت والعراق بث مباشر اليوم ، يلتقي منتخب الكويت مع نظيره العراقي مساء اليوم الخميس الموافق 20 فبراير 2020، في إطار الجولة الثانية من بطولة كأس العرب تحت 20 عاما.

تستقبل ملاعب الأراضي المملكة العربية السعودية، مباريات النسخة الثالثة من بطولة كأس العرب للمنتخبات العربية تحت 20 سنة. وانطلقت البطولة يوم الإثنين الماضي، وتستمر حتى الخامس من شهر مارس القادم.


ومن المقرر أن تنطلق مباراة الكويت ضد العراق مباشر في تمام الساعة الـ 2:45 مساءً بتوقيت الكويت، الـ 2:45 مساءً بتوقيت العراق، الـ 3:45 مساءً بتوقيت الإمارات، ويقدم موقعنا رابط مشاهدة مباراة الكويت والعراق بث مباشر والمقرر نقلها عبر شاشة قناة ابوظبي الرياضية.



وتشهد هذه النسخة لهذا العام، 16 منتخباً، ماعدا منتخبين غير عربيين، هما منتخب مدغشقر ومنتخب السنغال. ويقع منتخب الكويت في المجموعة الأولى بجانب موريتانيا والعراق وتونس. ويتذيل المنتخب الكويتي ترتيب المجموعة الأولى بدون نقاط بعد هزيمته في الجولة الأولى أمام موريتانيا بهدفين دون رد.

مباراة الكويت والعراق بث مباشر اليوم 20-02-2020 في كأس العرب تحت 20 عاما

ويحتل المنتخب الموريتاني صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب تونس. فيما يأتي منتخب العراق في المركز الثالث بدون نقاط، ويتذيل الأزرق ترتيب المجموعة.


16 منتخبا يشاركون في منافسات بطولة كأس العرب دون 20 عاما، تم تقسيمها إلى 4 مجموعات. يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور المقبل.

موعد مشاهدة مباراة الكويت والعراق

  • الساعة 2:45 مساءا بتوقيت السعودية - قطر - الكويت - العراق - اليمن - البحرين.
  • الساعة 1:45 مساءا بتوقيت مصر- سوريا - السودان - الأردن - ليبيا - فلسطين - لبنان.
  • الساعة 3:45 مساءا بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
  • الساعة 12:45 مساءا بتوقيت تونس - المغرب - الجزائر.
  • الساعة 11:45 مساءا بتوقيت موريتانيا - غرينتش GMT.

القنوات الناقلة ومعلق مباراة الكويت والعراق

وأعلنت شبكة قنوات ابوظبي الرياضية الناقلة لكل مباريات بطولة كأس العرب تحت 20 عاما لكرة القدم من هذا الموسم الحالي 2019-2020 عن القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعراق مباشر مساء اليوم الخميس، وستكون هذه المباراة منقولة عبر قناة ابوظبي الرياضية 2 اتش دي وسوف يكون معلق مباراة الكويت والعراق هو المعلق محمد الشامسى ، بجانب استوديو تحليلي سوف ينطلق قبل هذه المباراة مع مجموعة من النقاد والمحللين ونجوم كرة القدم السابقين.


ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين الكويت والعراق مباشر على موقعكم الرياضي كورة فور نيوز بتعليق عربي.

تفاصيل بث مباشر مباراة الكويت والعراق

  • البطولة: كأس العرب تحت 20 عاما.
  • الجولة: الجولة الثانية من دور المجموعات.
  • القنوات الناقلة: AD SPORTS 2 HD.
  • الملعب: استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة).
  • المعلق: محمد الشامسى.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات