القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد مباراة بوروسيا دورتموند القادمة وباير ليفركوزن والقنوات الناقلة في الدوري الألماني

موعد مباراة بوروسيا دورتموند القادمة وباير ليفركوزن والقنوات الناقلة في الدوري الألماني

تعرف على موعد مباراة بوروسيا دورتموند القادمة وباير ليفركوزن والقنوات الناقلة يوم السبت 8 فبراير 2020 في الجولة الواحد والعشرين من الدوري الألماني 2019-20.

يخوض باير ليفركوزن مباراة قوية ضد بوروسيا دورتموند مساء يوم السبت المقبل والتي يستضيفها ملعب باي أرينا ويأتي ذلك في إطار الجولة 21 من الدوري الألماني، بعد تلقيه الهزيمة في المباراة الأخيرة أمام هوفنهايم بنتيجة 2-1 كما أنه، حقق 10 مباريات فوز من أصل 20 مواجهة من الدوري حيث تلقى خلالها 24 هدفاً وهز الشباك 31 مرة.

ويدخل فريق بوروسيا دورتموند هذا اللقاء وهو قادم من فوز مهم في المباراتين السابقتين من الدوري الألماني ضد يونيون برلين بنتيجة (5-0) وفريق نادي كولن بنتيجة (5-1).

ويحاول بوروسيا دورتموند كسب النقاط الثلاث خارج قواعده في مباراة الجولة القادمة أمام منافسه باير 04 ليفركوزن بنية تعزيز النتائج الإيجابية المحققة لحد الآن. فاز بوروسيا دورتموند منذ بداية الموسم في 11 مباراة من أصل 20 مواجهة، حيث سجل من خلالها 56 هدفاً وتلقى 28 هدفاً.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن

وتنطلق مباراة بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن في الدوري الألماني في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مصر، وسوريا والسودان والأردن وليبيا وفلسطين ولبنان، والساعة  8:30 بتوقيت السعودية، قطر والكويت والعراق واليمن والبحرين، والساعة 9:30 بتوقيت الإمارات وعمان، والساعة 6:30 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن

ومن المقرر أن تُبث المباراة من خلال قناة بي إن سبورت HD 5 الناقلة لمعظم مباريات الكرة الالمانية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات