القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

بث مباشر .. موعد ومعلق مباراة ريال مدريد وليفانتي السبت 22-2-2020 بالدوري الإسباني

بث مباشر .. موعد ومعلق مباراة ريال مدريد وليفانتي السبت 22-2-2020 بالدوري الإسباني

تعرف على موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي مباشر اليوم ، سيلتقي ريال مدريد مع مضيفه ليفانتي مساء السبت الموافق 22 فبراير 2020، الموافق 28 جمادي الآخر 1441 هجريًا، في إطار الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني.

ويقدم موقعنا رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر، هذه المباراة ستكون بمثابة البروفة النهائية للقمة المرتقبة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما يلتقي الفريق الملكي مع مانشستر سيتي، مما قد يُجبر المدرب زين الدين زيدان على إراحة بعض نجومه خشية الإصابات أمام ليفانتي.

في الوقت نفسه فإن صغير مدينة فالنسيا لن يكون خصمًا هينًا بالنسبة للفريق العاصمي، وليس أدل على ذلك من المعاناة التي ظهرت على برشلونة في كلتا المباراتين أمامهم.

ريال مدريد متحفز أيضًا ليستمر على صدارة ترتيب الليجا في ظل المطاردة الشرسة من البرسا له، وأي تعثر سيمنح الفرصة للنادي الكتلاني للتساوي معهم ومن ثم مقاسمة الصدارة وازدياد حدة النزاع على اللقب.

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني

أعلن اتحاد كرة القدم الإسباني في الفترة الأخيرة عن موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي السبت 22-2-2020 من ضمن مواعيد مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم من موسم 2019-2020، وأوضح أن المباراة سوف تنطلق في تمام الساعة الـ 10:00 مساء السبت حسب توقيت كل من دول مصر وسوريا وفلسطين وليبيا والسودان، وفي تمام الساعة الـ 9:00 مساء بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، وفي تمام الساعة الـ 12:00 مساء حسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عُمان، وفي تمام الساعة الـ 11:00 مساء حسب توقيت كل من السعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق والدول المحيطة بهم بشكل عام مع اختلاف التوقيت بالنسبة لباقي الدول العربية الأخرى.

القنوات الناقلة ومعلق مباراة ريال مدريد وليفانتي

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة التي تنقل كل مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم من موسم 2019-2020 والمواسم الماضية وتنقل كل مباريات الدوريات الكبرى بشكل عام عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفانتي في الأوقات التي أوضحنا لكم من قبل حسب توقيت مختلف الدول العربية الكبرى، وأن القناة الناقلة للمباراة سوف تكون هي قناة بي إن سبورت الرياضية المشفرة 3 اتش دي وأن معلق مباراة ريال مدريد وليفانتي سوف يكون المعلق يوسف سيف، ويمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي مباشر على موقعكم الرياضي كورة فور نيوز بتعليق عربي.

مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر

بجانب استوديو تحليلي خاص سوف يكون قبل هذه المباراة كما هو معتاد في شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية من أجل الحديث عن كل تفاصيل هذه المباراة القوية بين الفريقين، ويتم الحديث قبل المباراة عن بعض الأمور في المباريات الماضية للفريقين والحديث عن تشكيل كل فريق، وبين شوطي اللقاء وعقب نهاية المباراة يتم الحديث عن إحصائيات هذه المواجهة القوية بين الفريقين في الدوري الإسباني لكرة القدم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات