القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد مباراة الهلال وأبها القادمة والقنوات الناقلة والمعلق في كأس خادم الحرمين الشريفين

موعد مباراة الهلال وأبها القادمة والقنوات الناقلة والمعلق في كأس خادم الحرمين الشريفين


موعد مباراة الهلال وأبها القادمة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

تعرف على موعد مباراة الهلال وأبها القادمة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة والمعلق ، يلتقي نادي الهلال السعودي ضد نادي أبها في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الموافق يوم الأحد 15 مارس 2020، الموافق 21 رجب 1441.

ويستكمل الهلال مشواره الناجح من الموسم الماضي بعدما توج بدوري أبطال آسيا ثم استكمل النجاح خلال الموسم الحالي من خلال تصدره للدوري السعودي ووصوله إلى نصف نهائي كأس الملك.

المشكلة الأكبر التي تواجه الهلال أن الموسم على وشك أن يتم إلغائه بسبب تفشي فيروس كورونا حيثُ تبحث السعودية كل الإجراءات الوقائية التي تحمي الجميع خاصة مع تفشي الفيروس بشكل كبير بالبلاد.

الهلال نجح في تخطي عقبة الإتفاق بدور الثمانية بعد الفوز عليه بنتيجة 2/1، بينما نادي أبها أحد مفاجأت البطولة حتى الأن تأهل من الدور السابق بعد الفوز على فريق الفتح بركلات الترجيح 5/3.

ويقدم موقع كورة فور نيوز رابط مشاهدة مباراة الهلال وأبها بث مباشر والمقرر نقلها عبر شاشة قناة السعودية الرياضية 1 بصوت المعلق لم يحدد حتى الآن، ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد أبها في تمام الساعة الـ 6:40 مساءً بتوقيت السعودية، الـ 5:40 مساءً بتوقيت مصر ، الـ 3:40 بتوقيت جرينتش.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات