القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

صراع سعودي على ضم لابا كودجو مهاجم العين

صراع سعودي على ضم لابا كودجو مهاجم العين

نجح التوجولي لابا كودجو مهاجم نادي العين الإماراتي، جذب أنظار الأندية السعودية إليه بعد المستوى الجيد الذي يقدمه بقميص الزعيم العيناوي.

وانتقل كودجو البالغ من العمر “28 عاماً” إلى نادي العين الإماراتي في فترة انتقالات صيف 2019 قادماً من نهضة بركان المغربي.

وشارك لابا كودجو مع العين هذا الموسم في 17 مباراة بمسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي وسجل 18 هدفاً وصنع 4 تمريرات حاسمة.

وأوضح الحساب الرسمي لقناة الشارقة الرياضية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بحسب مصادر صحفية أن  التوجولي لابا كودجو مطلوبة بقوة لدى عدة أندية في مسابقة الدوري السعودي للتعاقد معه في الصيف القادم.

فيما تشير تقارير صحفية إلى أن نادي الهلال يعد أحد أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع لابا كودجو في ظل اقتراب بافيتيمبي جوميز مهاجم الفريق من الرحيل مع نهاية الموسم الحالي.

ولم تحسم إدارة الهلال ملف تجديد عقد اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز الذي يعد ثاني الهدافين في ترتيب الدوري السعودي حالياً بـ14 هدفاً بعد عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر الذي يملك في رصيده 18 هدفاً.

وتؤكد التقارير أن ناديي الأهلي والاتحاد أيضاً ضمن الأندية السعودية المهتمة بضم التوجولي لابا الذي يرتبط بعقدٍ مع العين يمتد حتى يونيو 2022.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات