القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند وماينز اليوم 17-06-2020 الدوري الألماني

بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند وماينز اليوم 17-06-2020 الدوري الألماني


مباراة بوروسيا دورتموند وماينز بث مباشر اليوم في الدوري الألماني

مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وماينز بث مباشر اليوم ،  يلتقي نادي بوروسيا دورتموند الألماني نظيره فريق ماينز الألماني ، مساء اليوم الأربعاء 17 يونيو 2020، ضمن مباريات الجولة ال32 من عمر مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم على ملعب سيغنال ايدونا بارك.

مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وماينز بث مباشر

ويقدم موقع كورة فور نيوز خدمة مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وماينز بث مباشر، مباريات اليوم ، والمقرر نقلها عبر شاشة قناة بي إن سبورت 5 بث مباشر بصوت المعلق حسن العيدروس ، ومن المقرر أن تنطلق مباراة بوروسيا دورتموند ضد ماينز بث مباشر في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية ، الـ 8:30 مساءً بتوقيت مصر ، الـ 6:30 مساءً بتوقيت جرينتش.


انتهت المباراة بفوز ماينز بنتيجة 2-0.


بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند وماينز ويدخل بوروسيا دورتموند صاحب الأرض المباراة طمعا في تحقيق الفوز على ماينز من أجل تأمين وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني ، ويريد دورتموند استغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه بعد الفوز على فورتونا دوسلدورف في الجولة الماضية خارج أرضه بهدف دون مقابل.


مباراة بوروسيا دورتموند بث مباشر ويتواجد دورتموند في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 66 نقطة، بفارق 7 نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر، وخاض دورتموند هذا الموسم 31 مباراة، حقق الفوز في 20 مباراة والتعادل في 6 مباريات والهزيمة في 5 مباريات، وسجل لاعبوه 82 هدفا واستقبلت شباكه 35 هدفا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات