القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم 17-06-2020 الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم 17-06-2020 الدوري الإنجليزي


مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر اليوم 17-06-2020 في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر اليوم ،  يلتقي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره فريق أرسنال الإنجليزي ، مساء اليوم الأربعاء 17 يونيو 2020، ضمن مباريات الجولة ال28 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم على ملعب إستاد الاتحاد.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

ويقدم موقع كورة فور نيوز خدمة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر، مباريات الدوري الإنجليزي ، والمقرر نقلها عبر شاشة قناة بي إن سبورت 2 بث مباشر بصوت المعلق علي محمد علي ، ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال بث مباشر في تمام الساعة الـ 10:15 مساءً بتوقيت السعودية ، الـ 9:15 مساءً بتوقيت مصر ، الـ 7:15 مساءً بتوقيت جرينتش.

انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 3-0.


بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال ، ويعود مرة أخرى مانشستر سيتي إلى الدوري الإنجليزي وأحلامه بالتتويج باللقب تقريباً منعدمة تماماً، حيث يتسع الفارق بينه وبين ليفربول صاحب الصدارة لـ25 نقطة، وإذا ما فاز بالمباراة فسيكون الفارق بينهما 22 نقطة، مع تبقي 9 مباريات، أي أن ليفربول يحتاج لست نقاط فقط للتويج بلقب الدوري.

مباراة مانشستر سيتي بث مباشر مان سيتي جمع نقاطه من الفوز في 18 مباراة، والتعادل 3 مباريات، وخسارة 7 مباريات، لتكون في جعبته 57 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثالث. لكن على الجانب الأخر، ففريق آرسنال مازال يتمسك بأمل التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أورويا، على الرغم من أن مركزه الحالي بعيد تماماً عن المراكز المؤهلة للبطولة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات