القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم 19-07-2020 بالدوري الإسباني

مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم 19-07-2020 بالدوري الإسباني

يقدم موقع كورة فور نيوز لزواره خدمة البث المباشر لمباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس اليوم الأحد 19 يوليو 2020، والتي ستنطلق من أرضية ملعب مينديزوروزا، لحساب منافسات الجولة الـ38 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر

سيكون إمكانية مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر متاحاً عبر شاشة قناة بي إن سبورت 3 بأداء صوتي للمعلق نوفل الباشي، وذلك في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر، 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، 3:00 مساءً بتوقيت جرينتش ، ويمكنك مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر على موقعكم كورة فور نيوز.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد المتصدر والذي حسم لقب الليجا رسميًا هذا الموسم، فيما يأتي ديبورتيفو ألافيس في المرتبة الـخامسة عشر برصيد 39 نقطة.


وسقط برشلونة أمام ضيفه أوساسونا في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف وحيد، على ملعب كامب نو، على الرغم من النقص العديد في صفوف الفريق الضيف.



وكانت مباراة الدور الأول التي أقيمت بين الفريقين على ملعب كامب نو في شهر ديسمبر من العام الماضي، قد انتهت بفوز البلوجرانا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

نتيجة المباراة: انتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 5-0.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات