القائمة الرئيسية

الصفحات

ثنائي ريال مدريد في طريق الرحيل عن الفريق

ثنائي ريال مدريد في طريق الرحيل عن الفريق

مع عودة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، لمقعد المدير الفني بنهاية الموسم الماضي، قرر العديد من اللاعبين الخروج على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي، هروباً من دكة “زيزو” الغاصة بالنجوم.

وبما أن زيدان سيستمر لموسم آخر على الأقل، فإن ريال مدريد سيتخلص من بعض هؤلاء اللاعبين، فبعد التخلي عن أشرف حكيمي لصالح إنتر ميلان، بات النادي الملكي على مشارف الاستغناء عن عناصر أخرى.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد بدأ عملية البيع منذ أسابيع، عندما تخلى عن أشرف حكيمي وخافي سانشيز، أما في الوقت الحالي، فإن شبح الرحيل يحوم حول ثنائي الفريق الملكي خيسوس فاييخو وداني سيبايوس.

وأشارت الصحيفة، إلى أن خيسوس فاييخو يلعب في صفوف غرناطة على سبيل الإعارة منذ شهر يناير الماضي، ولذلك يرغب النادي الأندلسي في التعاقد معه بشكل نهائي، بجانب اهتمام من بعض الأندية الألمانية بالحصول على خدماته.

وأضافت الصحيفة المذكورة: “بالنسبة لداني سيبايوس، فيبدو أن آرسنال يستعد لتقديم عرض من أجل الحصول على خدماته بشكل نهائي، حيث يقدر ريال مدريد قيمة لاعبه بـ25 مليون يورو”.

ونوهت، إلى أن ريال مدريد سيحتفظ بخيار إعادة الشراء إذا تخلى عن سيبايوس وفاييخو بشكل نهائي هذا الصيف.

وكان فاييخو قد رحل عن صفوف الميرنجي في الصيف إلى وولفرهامبتون الإنجليزي، لكن ريال مدريد قرر قطع إعارته، وإرساله مرة أخرى وحتى نهاية الموسم الحالي لصفوف غرناطة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات