القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

مانشستر يونايتد يُصر على ضم موهوب برشلونة

مانشستر يونايتد يُصر على ضم موهوب برشلونة

منذ بداية الميركاتو الصيفي في بريطانيا، بدأت أندية الدوري الإنجليزي تحركاتها من أجل تعزيز صفوفها بعناصر من الطراز الرفيع، ويُعد مانشستر يونايتد أحد الفرق الساعية لتقوية تركيبتها البشرية هذا الصيف.

ويتطلع مانشستر يونايتد للتوقيع مع جناح رفيع المستوى، حيث سيُشارك الفريق في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم القادم، ولذلك فالنادي الأحمر مستعد لاستثمار الكثير من الأموال، للمنافسة على الألقاب من جديد.

وكانت فكرة مانشستر يونايتد هي التعاقد مع جادون سانشو، ولكن إصرار بوروسيا دورتموند على الحصول على 120 مليون يورو، دفع إدارة الشياطين الحمر للاهتمام بخيارات أخرى.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن أنسو فاتي جناح برشلونة، يُعتبر من بين الأجنحة التي يسعى مانشستر يونايتد للتعاقد معها، بتوصية من وكيل الأعمال البرتغالي الشهير، خورخي مينديز.

وأشارت، إلى أن برشلونة أعلن عبر جوسيب ماريا بارتوميو، أن اللاعب الشاب غير قابل للبيع لكن النادي الإنجليزي مُستعد لدفع 100 مليون يورو مقابل الحصول على خدماته خلال الصيف الحالي.

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد أنسو فاتي حوالي 100 مليون يورو، ولكنه سيرتفع تلقائياً مع بداية الموسم الجديد إلى 400، وفي الوقت الحالي هناك رغبة جامحة لدى إدارة البارسا لتحسين راتب اللاعب الشاب لضمان بقائه في الكامب نو.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات