القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

ريال مدريد يقبل عرض فالنسيا لضم مهاجمه

ريال مدريد يقبل عرض فالنسيا لضم مهاجمه

يبدو أن نادي فالنسيا الإسباني قد أتم التعاقد مع لاعب جديد من نظيره ريال مدريد من أجل تدعيم خط هجومه الموسم القادم، كما أكدت تقارير إسبانية.

وحسب صحيفة “دون بالون” الإسبانية، فإن بورخا مايورال، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، والذي قضى الموسم الأخير معارًا إلى ليفانتي، سيغادر قلعة الملكي بعقد بيع نهائي خلال الصيف الجاري.

وكان اللاعب يعتبر من المواهب الواعدة للميرنجي بعدما تم تصعيده إلى الفريق الأول، قبل أن يخرج في إعارة إلى ليفانتي خلال الموسم الأخير، حيث تألق وسجل 9 أهداف وصنع هدفين آخرين لفريقه، محافظًا على مقعد أساسي في تشكيلة الفريق.

وتكمن أزمة استمرار اللاعب مع ليفانتي في عدم القدرة المادية للفريق القادم من مدينة فالنسيا على التعاقد معه، لذا فإن عودته إلى مدريد أصبحت حتمية. وفي الجانب الآخر، لا ينوي ريال مدريد الاحتفاظ باللاعب إذ لا يدخل ضمن حسابات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان لذا سيسعى النادي لبيعه من أجل الاستفادة بقيمته المادية، خاصة في ظل انتهاء عقده مع الفريق في صيف 2021، ما يجعل الملكي يتحرك سريعًا للحصول على مقابل لبيعه عوضًا عن خسارته مجانًا بنهاية الموسم القادم.

وأشارت الصحيفة وجود عرضًا للاعب من نادي فالنسيا على طاولة ريال مدريد بقيمة 15 مليون يورو، مؤكدة أنه تم قبوله من ناحية إدارة الميرنجي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات