القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

مانشيني مُرشح لتدريب يوفنتوس بعد ساري

مانشيني مُرشح لتدريب يوفنتوس
أكدت العديد من المصادر أن هناك اسم جديد دخل ضمن قائمة المرشحين لتدريب يوفنتوس في الموسم القادم خلفاً للمدرب الحالي ماورتسيو ساري.

وسوف تحسم إدارة يوفنتوس مستقبل ساري بعد مباراة ليون في بطولة دوري أبطال أوروبا في حالة الخروج من المسابقة.

وقد تم طرح العديد من الأسماء بدايةً بالمدرب السابق لليوفي ماسيمليانو أليجري أو أنتونيو كونتي مروراً باسم باولو سوزا وسيموني إنزاجي والحلم زين الدين زيدان.

وقال ماسيمو برامباتي في حديثه مع راديو توتو ميركاتو : “لديّ مصدر معين يؤكد وجود اتصالات لتغيير المدرب في يوفنتوس فإدارة النادي تتوقع فشل وخروج لفريق ماورتسيو ساري من البطولة الأوروبية”.

استطرد : “لقد كانت آخر الأسماء التي تم طرحها ودراستها هو ملف روبيرتو مانشيني مدرب المنتخب الإيطالي والذي تم الاتصال به منذ بعض الوقت من إدارة البيانكونيري..لقد أخبرني الشخص الذي قال لي هذه المعلومات أنه مستعد لتدريب يوفنتوس وترك تدريب المنتخب الإيطالي لأن هناك أشياء لم تعجبه بالمنتخب وبعض القرارات التي تم اتخاذها من قبل الاتحاد الإيطالي مؤخراً -مثل تعيين مارتشيلو ليبي كمستشار فني-“.

وقد أكدت مصادر أخرى نفس الخبر وأشارت إلى أن غرفة الملابس في يوفنتوس وبالتحديد الثنائي جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي غير متحمسين للمدرب ساري ويشجعون على فكرة وصول مانشيني لتدريب الفريق الأبيض والأسود في موسم 2020/2021.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات