القائمة الرئيسية

الصفحات

موهوب ريال مدريد يبعث رسالة مشفرة إلى زيدان

موهوب ريال مدريد يبعث رسالة مشفرة إلى زيدان

أعرب تاكيفوسا كوبو، نجم ريال مدريد المعار إلى مايوركا، عن رغبته في العودة إلى الفريق الملكي، خلال الموسم الجديد، كاشفاً في الوقت نفسه، عن مزاياه ومركزه المفضل داخل الملعب.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع كوبو في الصيف الماضي، وخاض معه فترة الاستعداد للموسم، ولكن زيدان قرر إرساله إلى ريال مايوركا، حتى يُراكم بعض الخبرات والتجارب في بيئة هادئة وبدون ضغوطات.

وقال النجم الياباني في تصريحات أدلى بها لمجلة (فرانس فوتبول): “أحلم بأن أكون واحداً من أفضل اللاعبين، ولن أتوقف عن العمل لتحقيق ذلك، لطالما قلت دوماً إن هدفي هو اللعب في ريال مدريد”.

وأضاف: “أنا أعمل من أجل ذلك، وأبذل قصارى جهدي دون معرفة ما سيحدث، أحب أن أكون قادراً على لعب كرة القدم في أحد أفضل الدوريات الكبرى في العالم”.

وواصل: “أنا لاعب أحب الحصول على الكرة بين الخطوط أو في الوسط، حيث يوجد عدد أكبر من اللاعبين، وأحاول أن أكون حاسماً، أسلوب المراوغة الذي لدي هو كل ما تعلمته من لعب كرة القدم حتى الآن، لا تزال أمامي سنوات عديدة، ولدي الكثير من الوقت للتحسن”.

وأردف: “أنا شخص خجول؟ لكن في الملعب لا أخجل أبداً، يجب على اللاعب أن يُعبر عن نفسه في الملعب. أن تكون خجولاً في الملعب فهذا لن يجعلك تتطور، فالشخص يتحدث في الملعب بطريقة لعبه خلال المباراة”.

واختتم بالقول: “مايوركا ساعدني على التطور كلاعب وكشخص، وبالتالي فإنني أودع أصدقاء جيدين جداً، تشاركنا سوياً لحظات جيدة وسيئة، لقد شعرت دوماً بمحبة الناس هنالك، لقد كان موسماً لا ينسى من نواحٍ كثيرة”.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات