القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

زيدان يُبرر خطوته الغريبة أمام مانشستر سيتي

زيدان يُبرر خطوته الغريبة أمام مانشستر سيتي

ظهر زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، في مؤتمر صحفي عقب تأهل مانشستر سيتي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب المرينجي، إثر انتهاء المباراة بينهما بفوز الفريق الإنجليزي بهدفين لهدف.

وكان من المنتظر أن يعتمد زين الدين زيدان على فينسيوس جونيور في خط الهجوم، لكنه لم يمنحه أي دقيقة باللقاء، حيث فضل عليه ماركو أسينسيو وإدين هازارد ورودريجو جوس.

وقال المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي: “لا يمكننا أن نشعر بالسعادة اليوم، ولكن علينا أن نفتخر بما فعلناه هذا الموسم، لقد خسرنا مباراتين أمام منافس جيد وعلينا تقبل ذلك، لقد أتيحت لنا بعض الفرص لكننا لم نستغلها بنجاح”.

وأضاف: “ينبغي علينا الافتخار بهذا الفريق (ريال مدريد)، فما قدمناه هذا الموسم كان رائعاً، اليوم أردنا الفوز ولكننا أهدرنا الفرص، والأهم هو أننا قدمنا كل شيء في الملعب”.

وحول إدين هازارد، قال زين الدين زيدان: “إنه بخير، لقد لعب مباراته ويمكن للجميع التعليق، لكنه بدنياً كان بخير وبدون أي آلام”.

وبخصوص فينيسيوس جونيور، قال: “لم يلعب وقد لعب مكانه لاعب آخر، أنا المدرب وقد أجريت التبديلات التي فكرت بها، هذا كل شيء. الآن سوف نأخذ قسطاً من الراحة ومن ثم سنعود للقيام بموسمٍ قادمٍ رائع”.

اختتم زيزو تصريحاته بالقول: “المباريات الإقصائية عبارة عن مباراتين، لقد كان بإمكاننا تغيير نتيجة الذهاب، ولكن نحن لن نبحث عن الأعذار، ويجب أن نهنّئ مانشستر سيتي بعدما تأهل للدور القادم”.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات