القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

مشاهدة مباراة العربي واليرموك بث مباشر اليوم 13-09-2020 بكأس الأمير الكويتي

مشاهدة مباراة العربي واليرموك بث مباشر اليوم 13-09-2020 بكأس الأمير الكويتي


مباراة العربي واليرموك بث مباشر اليوم الأحد 13-09-2020 في كأس سمو الأمير الكويتي

مشاهدة مباراة العربي واليرموك بث مباشر اليوم ،  يلتقي نادي العربي الكويتي نظيره فريق اليرموك الكويتي ، مساء اليوم الأحد 13 سبتمبر 2020، ضمن مباريات نصف النهائي من عمر مسابقة كأس سمو الأمير الكويتي لكرة القدم على ملعب الصداقة والسلام.

مشاهدة مباراة العربي واليرموك بث مباشر

ويقدم موقع كورة فور نيوز خدمة مشاهدة مباراة العربي واليرموك بث مباشر والمقرر نقلها عبر شاشة قناة الكويت الرياضية بث مباشر بصوت المعلق بدر شداد ، ومن المقرر أن تنطلق مباراة العربي ضد اليرموك بث مباشر في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية ، الـ 8:00 مساءً بتوقيت مصر ، الـ 8:00 مساءً بتوقيت جرينتش، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر كورة لايف بث مباشر.

مباراة العربي ضد اليرموك بث مباشر

واصل العربي عروضه الجيدة في دور الثمانية، والتهم برقان برباعية، وإن عاب لاعبوه إهدار الفرص السهلة، ويحسب للمدرب اللبناني باسم مرمر اللعب بطريقة هجومية حتى الدقيقة الأخيرة، ويدرك مرمر جيدا أن مباراة اليوم لن تكون نزهة أو على غرار المباراة الفائتة التي جاءت من طرف واحد، لذلك سيلعب الأخضر مهاجما من الدقيقة الأولى من أجل الإجهاز مبكرا على المنافس. ومن جانبه، يدخل اليرموك لقاء اليوم بروح معنوية عالية، حيث إن الفريق نجح تحت قيادة المدرب المؤقت حسين ياسين في تقديم المستوى الأفضل له في الموسم الجاري أمام الجهراء ليعبر إلى الدور نصف النهائي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات