القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

مشاهدة مباراة العربي وبرقان بث مباشر اليوم 09-09-2020 بكأس الأمير الكويتي

مشاهدة مباراة العربي وبرقان بث مباشر اليوم 09-09-2020 بكأس الأمير الكويتي

يلتقي نادي العربي الكويتي نظيره فريق برقان الكويتي، بث مباشر مباراة العربي وبرقان، مساء اليوم الأربعاء 9 سبتمبر 2020، والتي ستنطلق من أرضية ملعب علي صباح السالم، وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس سمو الأمير الكويتي لكرة القدم.

مباراة العربي وبرقان بث مباشر

ويقدم لكم موقع كورة فور نيوز مشاهدة مباراة العربي وبرقان بث مباشر اليوم، والمقرر نقلها عبر شاشة قناة الكويت الرياضية بث مباشر بصوت المعلق حامد كميل، وتنطلق مباراة العربي ضد برقان بث مباشر في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، الـ 8:00 مساءً بتوقيت مصر، الـ 9:00 مساءً بتوقيت الكويت، الـ 6:00 مساءً بتوقيت جرينتش. ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر كورة لايف بث مباشر.

وعلى النقيض تماما تبدو مباراة العربي وبرقان غير متكافئة، وفقا للواقع النظري، وهو الامر الذي حذر منه مدرب الاخضر اللبناني باسم مرمر، وهي المباراة الاولى التي يقود بها الفريق، بعد التعاقد معه مؤخرا، وبعد شفائه من فيروس كورونا، وجاءت تعليمات مرمر للاعبيه بأن برقان لا يعاني من أي ضغوط تذكر، وهو امر مهم بالنسبة لهم، على عكس الحال بالنسبة للعربي الذي يسعى إلى انقاذ موسمه بالفوز بأغلى الالقاب.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات