القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

مشاهدة مباراة الفتح والتعاون بث مباشر اليوم 04-09-2020 الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الفتح والتعاون بث مباشر اليوم 04-09-2020 الدوري السعودي


مباراة الفتح والتعاون بث مباشر اليوم 04-09-2020 في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الفتح والتعاون بث مباشر اليوم حيث يلتقي نادي الفتح السعودي نظيره فريق التعاون السعودي ، مساء اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة كأس محمد بن سلمان للمحترفين أو الدوري السعودي لكرة القدم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

مشاهدة مباراة الفتح والتعاون بث مباشر

ويقدم موقع كورة فور نيوز خدمة مشاهدة مباراة الفتح والتعاون بث مباشر والمقرر نقلها عبر شاشة قناة السعودية الرياضية 6 بث مباشر بصوت المعلق راشد الدوسري ، ومن المقرر أن تنطلق مباراة الفتح ضد التعاون بث مباشر في تمام الساعة الـ 8:35 مساءً بتوقيت السعودية ، الـ 7:35 مساءً بتوقيت مصر ، الـ 9:35 مساءً بتوقيت الإمارات ، الـ 5:35 مساءً بتوقيت جرينتش.

ويحتل الفتح المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة، بينما يحتل التعاون المركز العاشر برصيد 32 نقطة. ونجح الفتح في جمع 8 نقاط في مبارياته الأربع الأخيرة، حيث فاز كما تعادل في اثنتين ويسعى إلى مواصلة نتائجه الإيجابية وتجاوز مرحلة الخطر وربما إعلان البقاء رسميًا فيما لو تعثر مطاردوه. أما التعاون الذي تلقى ست هزائم متوالية فقد أطاحت بمدربه البرتغالي كامبيلوس وإسناد المهمة للمدرب الوطني عبدالله عسيري، فيأمل في تجاوز أزمة النتائج الحالية وإيقاف سلسلة الهزائم المتوالية، والعودة بالنقاط الثلاث أو على الأقل التعادل الذي قد يكون كافيًا لضمان البقاء.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات