القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

مشاهدة مباراة فالنسيا وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم 19-09-2020 بالدوري الإسباني

مشاهدة مباراة فالنسيا وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم 19-09-2020 بالدوري الإسباني


مباراة فالنسيا وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم السبت 19-09-2020 في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة فالنسيا ضد سيلتا فيغو بث مباشر اليوم ،  يلتقي نادي فالنسيا الإسباني نظيره فريق سيلتا فيغو الإسباني ، مساء اليوم السبت 19 سبتمبر 2020، ضمن مباريات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإسباني على ملعب بالايدوس.


ويقدم موقع كورة فور نيوز خدمة مشاهدة مباراة فالنسيا وسيلتا فيغو بث مباشر والمقرر نقلها عبر شاشة قناة بي إن سبورت 3 بث مباشر بصوت المعلق جواد بدة ، ومن المقرر أن تنطلق مباراة فالنسيا ضد سيلتا فيغو بث مباشر في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية ، الـ 9:00 مساءً بتوقيت مصر ، الـ 7:00 مساءً بتوقيت جرينتش، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر كورة لايف بث مباشر.

مباراة فالنسيا ضد سيلتا فيغو بث مباشر

ويدخل الخفافيش اللقاء منتشيين بفوزهم الكبير في ديربي مدينة فالنسيا على جارهم ليفانتي بأربعة أهداف لهدفين، ومن هنا يسعى لاعبو فالنسيا لتحقيق انتصارهم الثاني على التوالي بهدف الاستمرار في صدارة الترتيب، وفيما تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم الفرنسي كيفن غاميرو والذي غاب عن اللقاء السابق بداعي الإصابة، فمن المرجح أن يحافظ المدرب خافيير غارسيا على التشكيلة التي أوقعت بليفانتي. من جانبه يخوض سيلتا فيغو اللقاء بعد تعادله سلباً خارج أرضه مع الفريق الباسكي إيبار لحساب الجولة الأولى، ويطمح أصحاب الدار لتحقيق انتصارهم الأول في البطولة رغم صعوبة المهمة التي تنتظرهم أمام فالنسيا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات