القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

بث مباشر | مشاهدة مباراة الدحيل وبیرسبولیس اليوم 21-09-2020 بدوري أبطال آسيا

بث مباشر | مشاهدة مباراة الدحيل وبیرسبولیس اليوم 21-09-2020 بدوري أبطال آسيا


يقدم موقع كورة فور نيوز لزواره رابط مشاهدة البث المباشر لمباراة الدحيل وبیرسبولیس اليوم الإثنين الموافق 21 سبتمبر 2020، والتي ستنطلق من استاد المدينة التعليمية في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.


مباراة الدحيل وبیرسبولیس مباشر

سيكون إمكانية مشاهدة مباراة الدحيل ضد بیرسبولیس بث مباشر متاحاً عبر شاشة قناة بي إن سبورت 8 بأداء صوتي للمعلق يوسف سيف، وذلك في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، الـ 5:00 مساءً بتوقيت مصر، الـ 3:00 مساءً بتوقيت جرينتش، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر كورة لايف بث مباشر.


ويدخل الدحيل المواجهة بعد أن تلقى هزيمة «مفاجئة» من الشارقة برباعية لهدفين وتراجع للمركز الثالث برصيد 6 نقاط متساويًا مع الثاني التعاون بنفس الرصيد، وانتزع بيرسبوليس صدارة المجموعة من التعاون بعدما لدغه بهدف دون رد في الجولة الماضية، ليرتفع رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة.


الفريق الإيراني يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما جاء من الخلف إلى القمة، وقدم مستوى مميزا، ويرغب في تحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات والتأهل رسميًا للدور المقبل، الدحيل خلال مشواره حتى الآن في دور المجموعات، حقق الفوز في مباراتين وخسر مثلهما، وسجل 6 أهداف واهتزت شباكه 7 مرات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات