القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

مشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان بث مباشر اليوم 15-05-2021 الدورى الإيطالى

مشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان  بث مباشر اليوم 15-05-2021 الدورى الإيطالى


يعتبر الدورى الإيطالى من أهم المسابقات التى تضم أفضل الأندية المحترفة وهو يعد واحدًا من الدوريات ذات النخبة العالمية وهو من أكثر الدوريات المحبوبة لدى كل عشاق الساحرة المستديرة من جميع أنحاء العالم.

ولماذا يمتلك الدورى الإيطالى مثل هذة الشعبية العريضة ؟؟؟

بالتأكيد لما يمتلكه من من أندية قوية ومنها على سبيل المثال أندية يوفنتوس، انترميلان ، ولاتسيو  والعديد من الأندية التى تسعى إلى الحصول على اللقب فى كل موسم .   

وعلى هامش فعاليات الدورى الإيطالى يستضيف نادى بوفنتوس نظيره إنتر ميلان فى إطار الجولة 37 من الدورى الإيطالى على ملعب آليانزستاديوم بمدينة تورينو يوم السبت الموافق 15 مايو 2021 .

موعد المبارة : من المنتظرأن تنطلق المباراة فى السادسة مساءً بتوقيت مصر ، السابعة بتوقيت السعودية بصوت المعلق خليل البلوشى .

القنوات الناقلة للمباراة : 

حقوق البث الحصرية لمباريات الدورى الإيطالى تمتلكها شبكة قنوات بى إن سبورت فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة بي إن سبورتس3 .

موجز التاريخ الرياضى والفنى للفريقين : 

تألق فريق إنتر ميلان الذى سبق له أن تُوج بلقب الدورى الإيطالى، ويسعى ميلان حاليأً لتأكيد تفوقه على يوفنتوس هذا الموسم فى اللقاء المرتقب بينهما ، وانتهت مباراة الدورالأول بتفوق ميلان بهدفين دون رد سجلهما أرتورو فيدال ونيكولا باريلا .

  وعلى صعيد اخر، نجد أن فريق إنتر ميلان لن تعنى له هذه المباراة الكثير سوى الجانب المعنوى فقط بعد حسمه للقب الدروى وتربعه على القمة برصيد 88 نقطة مما يصعب من مهمة غريمه فى الصعود للبطولة الأوربية الكبرى بالموسم القادم. 

 بينما يسعى الأخير إلى السعى لتحقيق حلمه فى الوصول إلى دورى أبطال أوربا والخروج بأقل ما يمكن من خسائر فى هذا الموسم المحبط لآمال جماهيره العريضة حيث يواجه يوفنتوس بواحد من أسوأ المواسم الكروية له على الإطلاق فى ظل تراجع المستوى والنتائج على كافة الأصعدة ، حيث بات مهددًا بالغياب عن النسخة المقبلة من دورى أبطال أوربا بإجمالى نقاط 72 نقطة وبفارق نقطة واحدة خلف نابولى الحائز على المركز الرابع قبل جولتين من النهاية .  

فباتت التوقعات المسبقة بنتيجة المبارة معروف فبل إنطلاق صافرة البداية بالفوزالساحق لفريق أنتر ميلان .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات