القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني والقنوات الناقلة السبت 28-12-2019

موعد مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني والقنوات الناقلة السبت 28-12-2019

تعرف على موعد مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني والقنوات الناقلة والمعلق في الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يستضيفها الملعب الاولمبي برادس بتونس في واحدة من أقوى مباريات المجموعات بين فريقين من أهم الفرق، في المباراة التي تقام يوم السبت 28 ديسمبر 2019، في واحدة من اللقاءات التي يبحث عنها نادي الهلال السوداني تحقيق الفوز بعد الهزيمة في اللقاء الأول، لذلك فإن المباراة هامة جدا بالنسبة له أمام نادي النجم الساحلي الذي يلعب على أرضه ووسط جماهيره.

على الجانب الآخر يدخل نادي النجم الساحلي الذي يلعب على أرضه ووسط جماهيره طامعا في تحقيق الانتصار خاصة أن المباراة على أرضه ووسط جماهيره وهو ما يدعمه بشكل كبير أمام نادي الهلال السوداني الذي يدخل اللقاء بقيادة فنية جديدة تحت قيادة حمادة صدقي المدرب المصري الذي تولى المسؤولية خلال الفترة الماضية.

ترتيب النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

وقبل أن نرصد موعد مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني، نستعرض سويا ترتيب الفريقين في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ونبدأ بصاحب الأرض والجمهور نادي النجم الساحلي الذي يتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط محققا العلامة الكاملة حتى الآن في البطولة، خاصة أن الفريق نجح في الفوز بالمباراتين التي جاءت لهما.

على الجانب الآخر يدخل نادي الهلال السوداني في المركز الثاني وهو برصيد 3 نقاط من أصل مباراتين، تمكن من الفوز في واحدة، وهُزم في أخرى أمام النادي الأهلي، لذلك فإن الفوز هام جدا له للاستمرار في تحقيق الانتصارات والتأهل من دور المجموعات.

موعد مباراة النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان، والخامسة بتوقيت تونس، والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تُنقل مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني عبر فضائية بي إن سبورت وتحديد قناة بي ان سبورت 1.

توقيت مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

17:00 المغرب - تونس - الجزائر 
18:00 مصر - سوريا - السودان - الأردن - ليبيا - فلسطين - لبنان 
19:00 السعودية - قطر - الكويت - العراق - اليمن - البحرين 
20:00 الإمارات - عمان

معلق مباراة النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني

ومن المقرر أن يكون معلق المباراة المعلق محمد بركات. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات