القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة المصري البورسعيدي وسموحة القادمة والقنوات الناقلة في الدوري المصري

موعد ومعلق مباراة المصري البورسعيدي وسموحة القادمة والقنوات الناقلة في الدوري المصري

تعرف على موعد مباراة المصري البورسعيدي وسموحة القادمة والقنوات الناقلة والمعلق في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات القوية والمثيرة بين الفريقين، والتي يدخلها كلا الفريقين من أجل تحقيق الانتصار، المباراة التي يستضيفها ملعب الجيش المصري بالسويس بين الفريقين تحديدا يوم الخميس الموافق 2 يناير 2020 في واحدة من المباريات القوية والمثيرة بين الفريقين، والتي يدخلها نادي سموحة تحت قيادة حسام حسن طامعا في تحقيق الانتصار من أجل مواصلة السعي على التواجد داخل المربع الذهبي هذا الموسم، مع تواجد كوكبة من النجوم واللاعبين المميزين داخل الفريق هذا الموسم قادر بهم على صناعة الفارق.

على الجانب الآخر يدخل نادي المصري المباراة تحت قيادة إيهاب جلال الذي يقدم بالفريق نتائج مميزة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم، ساعيا لتصحيح المسار في بطولة الدوري حيث إن الفريق منشغل بشكل أكبر ببطولة كأس الكونفدرالية وهو ما جعله يهمل بطولة الدوري المصري بشكل كبير، وظهر ذلك في نتائج الفريق.

موعد ومعلق مباراة المصري البورسعيدي وسموحة القادمة والقنوات الناقلة في الدوري المصري

وتبدأ مباراة المصري وسموحة في الدوري المصري يوم الخميس الموافق 2 يناير 2020.

  • في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفلسطين وسوريا والسودان والأردن.
  • والساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والعراق والكويت واليمن والبحرين.
  • والساعة السابعة مساء بتوقيت بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة المصري البورسعيدي وسموحة

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة سموحة والمصري في الدوري المصري يمكنكم مشاهدة المباراة من خلال ثلاث قنوات وهم أون سبورت، وتايم سبورتس، والنيل للرياضة. 

معلق مباراة المصري البورسعيدي وسموحة

وسيكون معلق مباراة سموحة والمصري هم المعلقين أيمن الكاشف على قناة Time Sports و مؤمن حسن على قناة On Sport 2.

ترتيب سموحة والمصري في بطولة الدوري المصري 

ونرصد لكم ترتيب سموحة والمصري في الدوري المصري، بعد استعراض موعد مباراة الفريقين، ويحتل نادي سموحة في الوقت الحالي المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 17 نقطة من أصل عشر مباريات خاضها الفريق في الوقت الحالي، ويأمل الفريق في مواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

على الجانب الآخر يدخل نادي المصري المباراة وهو في المركز العاشر من بطولة الدوري المصري برصيد 11 نقطة في مركز لا يليق باسم وشعبية وتاريخ نادي المصري البورسعيدي ولكنه سيلعب على تصحيح المسار في الفترة المقبلة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات