القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة الأهلي والهلال السوداني القادمة في دوري أبطال أفريقيا

موعد ومعلق مباراة الأهلي والهلال السوداني القادمة في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للقاء ومعلق المباراة.

ينتظر جماهير وعشاق النادي الأهلي، مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني التي تعتبر واحدة من أهم منافسات يوم السبت المقبل الموافق واحد من شهر فبراير، في واحدة من اللقاءات التي ستكون حاسمة في المتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة بعد تقارب النقاط بين الفريقين بشكل كبير قبل خوض المباراة.

ويحل نادي الأهلي ضيفا ثقيلا على ملعب الهلال لمواجهة نادي الهلال السوداني ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا في واحدة من المباريات الهامة للغاية لكلا الفريقين الطامعين في تحقيق الانتصار والتأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل نادي الأهلي المباراة يحتاج لتحقيق أي نتيجة إيجابية من أجل ضمان التأهل إلى الدور المقبل، فإن في حالة تعادل الأهلي في تلك المباراة سيتأهل وصيفا للمجموعة التي تضم كل من بلاتنيوم والهلال السوداني والنجم الساحلي، وفي حالة فوزه باللقاء سيتأهل متصدرا للمجموعة، لذلك فإن اللقاء مصيري بالنسبة له.

على الجانب الآخر يدخل نادي الهلال السوداني المباراة هو الآخر وليس لديه أي سبيل سوى الفوز بالمباراة من أجل العبور إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لذلك سيلعب الفريق من أجل تحقيق الانتصار فقط لا غير، وسيحاول الفريق استغلال أنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره في الضغط على المارد الأحمر من بداية المباراة طامعا في تحقيق الفوز، ومن المنتظر مشاهدة مباراة مثيرة وقوية للغاية بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان، و22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق واليمن وقطر، و19:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

وتُنقل مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت HD 1.

معلق مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

وسيكون معلق مباراة الأهلي والهلال اليوم هو المعلق التونسي عصام الشوالي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات