القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة ليفربول وساوثهامتون والقنوات الناقلة اليوم السبت 1-2-2020

موعد ومعلق مباراة ليفربول وساوثهامتون والقنوات الناقلة اليوم السبت 1-2-2020

موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء ومعلق المباراة.

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب أنفيلد يوم السبت 1 فبراير 2020 حيث مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي في واحدة من المباريات المثيرة والهامة للغاية لكلا الفريقين سواء ليفربول الطامع في مواصلة سلسلة اللاهزيمة أو نادي ساوثهامبتون الطامح لتحسين مركزه في الدوري وإيقاف قطار سلسلة ليفربول.

ويستضيف نادي ليفربول على ملعبه أنفيلد نظيره نادي ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي في المباراة التي تأتي في ظل تألق ليفربول الكبير وتفوقه في كافة مبارياته في الفترة الأخيرة.

ويدخل نادي ليفربول المباراة بعد فوزا هاما للغاية على نادي ويست هام بهدفين مقابل لا شيء في المباراة الماضية عن طريق كل من محمد صلاح وتشامبرلين ليواصل الفريق سلسلة اللاهزيمة في بطولة الدوري الإنجليزي.

ترتيب ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي

ويدخل صاحب الأرض والجمهور نادي ليفربول اللقاء وهو متصدرا لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة من أصل 24 لقاء خاضهم الفريق حتى الآن، نجاحا في تحقيق الانتصارات في كافة لقاءاته عدا لقاء واحد أمام نادي مانشستر يونايتد في أولد ترافورد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

على الجانب الآخر يدخل نادي ساوثهامبتون المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 31 نقطة، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء السبت المقبل من أجل تحسين مركزه في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي، أمام خصم عنيد مثل ليفربول.

موعد ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، و18:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، و15:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي سيتم نقل المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت HD 2 الناقلة لمعظم مباريات البريميرليج والكرة الإنجليزية بشكل عام.

معلق مباراة ليفربول وساوثهامتون

واعلنت قناة بين سبورت عن معلق مباراة ليفربول وساوثهامتون وهو المعلق القطري يوسف سيف.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات