القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

توقيت ومعلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد القادمة والقنوات الناقلة السبت 2020/2/1

توقيت ومعلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد القادمة والقنوات الناقلة السبت 2020/2/1

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني وما هي القنوات الناقلة للقاء ومعلق المباراة.

يواصل نادي ريال مدريد خوضه للقاءات في بطولة الدوري الإسباني في مواجهة صعبة للغاية أمام نادي أتلتيكو مدريد في الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني في واحدة من اللقاءات المثيرة للغاية بين الفريقين، والتي يدخلها كلا الفريقين باحثا عن تحقيق الانتصار أمام الآخر، خاصة نادي ريال مدريد الذي يأمل في مواصلة تربعه على عرش الليجا.

ويستضيف ريال مدريد يوم السبت المقبل الموافق أول أيام شهر فبراير من عام 2020 نظيره نادي أتليتكو مدريد على ملعب سنتياجو برنابيو ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدوري الإسباني في واحد من اللقاءات التي يهتم بها جمهور كرة القدم العالمية بشكل كبير نظرا لأهمية اللقاء لكلا الفريقين.

ويسعى كلا من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الفوز باللقاء خاصة الأخير الطامح في تحقيق الثأر من الريال بعدما هزمه في نهائي السوبر الإسباني بركلات الترجيح في المباراة النهائية في لقاء لا ينسى كل من شاهده لقطة فالفيردي التي حرمت أتليتكو مدريد من التتويج باللقب في تلك الليلة.

ترتيب ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ويدخل نادي ريال مدريد اللقاء وهو متربعا على عرش صدارة الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه نادي برشلونة، لذلك فالفوز مهم جدا بالنسبة له لمواصلة التربع على عرش الدوري.

على الجانب الآخر يدخل نادي أتلتيكو مدريد اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 36 نقطة في مركز ليس معتاد عليه النادي الذي طالما أحرج نادي ريال مدريد وبرشلونة ويكون خصما عنيدا لهم، لذلك ستكون المباراة هامة جدا لهم هم أيضا لتحقيق الانتصار والعودة من جديد للمنافسة مع كل من برشلونة وريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، و18:00 بتوقيت السعودية، و15:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وتُنقل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد من خلال قناة بي إن سبورت HD 3.

معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وسيعلق على مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد القادمة المعلق التونسي رؤوف خليف.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات