القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد مباراة الهلال القادمة وأبها والمعلق اليوم الجمعة 31-1-2020 في الدوري السعودي

تعرف على موعد مباراة الهلال وأبها القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للقاء، ومن هو معلق المباراة؟


موعد مباراة الهلال القادمة وأبها والمعلق اليوم الجمعة 31-1-2020 في الدوري السعودي

تعد مباراة الهلال وأبها واحدة من أهم مباريات الزعيم في الدوري السعودي، المباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في واحدة من اللقاءات الهامة جدا التي يستضيفها نادي أبها على ملعبه ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية يوم الجمعة الموافق 31 من شهر يناير الجاري.

ويسعى نادي الهلال السعودي مواصلة الانتصارات خاصة أن هناك منافسة شرسة للغاية بينه وبين نادي النصر على لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم في ظل تألق نادي النصر وتحقيقه سلسلة انتصارات متتالية خلال الفترة الماضية، سيلعب الهلال على تعثر النصر مع تحقيقه الانتصار هو لاستعادة مكانه على عرش جدول ترتيب بطولة الدوري.

على الجانب الآخر يأمل نادي أبها هو الآخر تحقيق الانتصار أو على أقل تقدير تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري السعودي، مستغلا عاملي الأرض والجمهور الذين سيكونون في صالحه في الوقت الحالي، فضلا عن تذبذب مستوى دفاع نادي الهلال في الفترة الأخيرة والذي تلقى 16 هدفا حتى الآن.

ترتيب الهلال وأبها في الدوري السعودي

ويحل نادي الهلال في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي برصيد 32 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الأول نادي النصر السعودي وثلاث نقاط عن صاحب المركز الثالث نادي أهلي جدة.

بينما يأتي صاحب الأرض والجمهور نادي أبها في المركز الثامن في جدول ترتيب البطولة برصيد 23 نقطة بفارق نقطة عن الفيصلي صاحب المركز السابع، ونقطة عن الشباب صاحب المركز التاسع.

موعد مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي

وتنطلق مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مصر، و16:00 بتوقيت السعودية، و13:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تُنقل مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي عبر قناة السعودية الرياضية HD 1 التي تنقل معظم مباريات الدوري السعودي.

معلق مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي

وسيكون معلق مباراة الهلال وأبها هو المعلق السعودي مشاري القرني.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات