القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد مباراة ريال مدريد القادمة وريال سرقسطة المعلق والقنوات الناقلة في كأس ملك إسبانيا

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وريال سرقسطة في كأس ملك إسبانيا وما هي القنوات الناقلة للقاء، ومن هو معلق المباراة؟

موعد مباراة ريال مدريد القادمة وريال سرقسطة المعلق والقنوات الناقلة في كأس ملك إسبانيا

يسعى نادي ريال مدريد لمواصلة تقديم عروضه المميزة من خلال لقاء هام جدا أمام نادي ريال سرقسطة ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا في واحدة من المباريات الهامة جدا لكلا الفريقين والتي تقام يوم الأربعاء الموافق 29 من شهر يناير الحالي، على ملعب نادي ريال سرقسطة ملعب لارومايدا في واحدة من اللقاءات التي من المتوقع أن تتسم بالإثارة والتشويق بين الفريقين.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة تحت قيادة زين الدين زيدان المدير الفني للميرنجي طامعا في مواصلة تحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه متصدر لجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني في الوقت الحالي، ويسعى في استكمال مشواره في بطولة كأس ملك إسبانيا، خاصة أنه عائد لريال مدريد من أجل استعادة أمجاد الفريق من جديد خلال تلك الحقبة بعد أكثر من عام دون أي بطولات.

وكان زيدان قد تمكن بالفعل من حصد لقب السوبر الإسباني في بداية موسمه مع ريال مدريد بعدما تفوق على نادي أتليتكو مدريد في المباراة النهائية التي أُقيمت في المملكة العربية السعودية في واحدة من أفضل وأقوى مباريات الفريقين، والتي انتهت بركلات الترجيح وشهدت تألقا لافتا للنظر لكورتوا حارس الميرنجي.

على الجانب الآخر يدخل نادي ريال سرقسطة المباراة طامعا في استغلال عاملي الأرض والجمهور أمام نادي ريال مدريد خاصة أنه سبق وفاز عليه على هذا الملعب ويحلم بتكرار الأمر من أجل التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ذلك نحن على موعد مع مباراة قوية ومثيرة للغاية بين الفريقين.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سرقسطة في كأس ملك إسبانيا

وتنطلق مباراة ريال مدريد وريال سرقسطة في كأس ملك إسبانيا في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، و 23:00 بتوقيت السعودية، و20:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سرقسطة في كأس ملك إسبانيا

ومن المقرر أن تُبث المباراة من خلال قناة KSA Sports 1 HD السعودية.

معلق مباراة ريال مدريد وريال سرقسطة

وسيعلق على مباراة ريال مدريد وريال سرقسطة اليوم المعلق السعودي فهد العتيبي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات