القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد وست هام والمعلق اليوم الأربعاء 2020/1/29

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد وست هام والمعلق اليوم الأربعاء 2020/1/29

تعرف على موعد مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء ومن هو معلق المباراة؟

يأمل نادي ليفربول الإنجليزي تحت قيادة الألماني يورجن كلوب مواصلة تحقيق الانتصارات في الفترة الحالية، خاصة وأن الفريق أصبح قد ضمن بطولة الدوري الإنجليزي بشكل كبير في ظل الانتصارات المتتالية، وسلسلة اللاهزيمة التي يحققها الفريق في لقاء تلو الآخر في البريمرليج.

ويلتقي نادي ليفربول في الجولة الرابعة والعشرين أمام نادي وست هام ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي على ملعب لندن الأولمبي والموافق لها يوم الأربعاء المقبل والموافق يوم 29 يناير من الشهر الجاري في واحدة من المباريات الهامة جدا لكلا الفريقين والتي يسعى إليها كل فريق بقوة من أجل تحقيق الانتصار.

ويسعى نادي وست هام من تلك المباراة استغلال عاملي الأرض والجمهور في إيقاف سلسلة انتصارات ليفربول ويكون هو أول فريق يحقق نتيجة إيجابية أمامه، ولاسيما فاز عليه ليوقف سلسلة اللاهزيمة التي يسير بها الفريق منذ بداية الموسم وحتى الآن في واحدة من المباريات الهامة للغاية بين الفريقين.

ويعاني نادي ليفربول من غياب لاعبه السنغالي ساديو ماني الذي لن يخوض اللقاء بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الماضية أمام نادي ولفرهامبتون والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف.

ترتيب ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي

ويتصدر نادي ليفربول جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة محققا العلامة الكاملة في كل اللقاءات باستثناء لقاء واحد وهو التعادل الإيجابي أمام نادي مانشستر يونايتد في الأولد ترافورد بهدف لكل فريق.

على الجانب الآخر يدخل نادي وست هام صاحب الأرض والضيافة المباراة وهو في المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة لذلك فإن الفوز هام جدا بالنسبة له للهروب من منطقة الهبوط التي وضع الفريق نفسه فيها في الوقت الحالي.

موعد مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر انطلاق مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة الـ 21:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية، و22:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، و19:45 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تُنقل مباراة ليفربول ووست هام عبر قناة بي إن سبورت HD 1.

معلق مباراة ليفربول ووست هام

وسيكون معلق مباراة ليفربول اليوم ووست هام هو المعلق المصري علي محمد علي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات