القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة ريال مدريد وبلد الوليد القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

موعد ومعلق مباراة ريال مدريد وبلد الوليد القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

تعرف على موعد ومعلق مباراة ريال مدريد وبلد الوليد القادمة اليوم الأحد 2020/1/26 في الجولة الـ21 من الدوري الإسباني، وما هي القنوات الناقلة للقاء، ومن هو معلق المباراة؟

يدخل نادي ريال مدريد مباراة بلد الوليد طامعا في مواصلة الانتصارات في واحدة من المباريات التي لن تكون سهلة على الإطلاق عليه في ظل أن بلد الوليد سيلعب على أرضه ووسط جماهيره في واحدة من المباريات التي تنطلق يوم الأحد المقبل الموافق 26 من يناير الجاري، في اللقاء الذي يستضيفه ملعب نويفو خوسيه زوريلا.

ويسعى نادي ريال مدريد مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان مواصلة الانتصارات في بطولة الليجا الإسبانية في واحدة من المباريات المثيرة للغاية بين الفريقين، خاصة أن الفريق يلعب على الفوز ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، لذلك فإن الفوز بكل مباراة للفريق هام للغاية خاصة في الفترة الحالية، وكان ريال مدريد قد حقق فوزا مثيرا على حساب نادي إشبيلية في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف واحد في واحدة من أقوى مباريات الجولة الماضية.

ويتربع كل من ريال مدريد وبرشلونة على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة في واحدة من أفضل مواسم الدوري الإسباني، ويأمل كل فريق أن يُهزم الآخر في بطولة الليجا من أجل الانفراد بصدارة بطولة الدوري الإسباني.

على الجانب الآخر يدخل نادي بلد الوليد المباراة ويعلم جيدا أن فريق ريال مدريد يقدم أفضل أداء له من بداية الموسم، ولكن سيلعب النادي على استغلال عامل الأرض والجمهور في المباراة التي ستكون مثيرة للغاية بين الفريقين، لذلك من الصعب توقع نتيجة المباراة خاصة أن نادي بلد الوليد يجيد اللعب على ملعبه وإحراج الكبار، ومن المتوقع مشاهدة مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين.

ونتعرف من خلال هذا التقرير على موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني، والقنوات الناقلة للقاء، ومن هو معلق المباراة؟

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

وتنطلق مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني في تمام الساعة الـ 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، و23:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وقطر واليمن العراق، و20:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

وتُنقل مباراة ريال مدريد وبلد الوليد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت HD 3.

معلق مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

وسيعلق على مباراة ريال مدريد وبلد الوليد المعلق القطري يوسف سيف.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات