القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة يوفنتوس ونابولي القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

موعد ومعلق مباراة يوفنتوس ونابولي القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

إليكم موعد ومعلق مباراة يوفنتوس ونابولي القادمة اليوم الأحد 2020/1/26 في الجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري الإيطالي، وما هي القنوات الناقلة للقاء، ومن هو معلق المباراة؟

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي إلى مواصلة الانتصارات من أجل تحقيق بطولة الدوري الإيطالي وبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصة أن اليوفي يمتلك هذا الموسم فريق قادر على صناعة الفارق في كافة البطولات، ويأمل الفريق يوم الأحد المقبل الموافق 26 من الشهر الجاري إلى مواصلة  تربعه على عرش الدوري الإيطالي، ويواجه نادي يوفنتوس نظيره نادي نابولي على ملعب الأخير ملعب سان باولو ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر الدوري الإيطالي.

ويدخل نادي يوفنتوس المباراة وهو لديه واحد من أقوى اللاعبين في العالم كريستيانو رونالدو الذي يقدم مباريات مميزة منذ بداية عام 2020، لذلك سيلعب الفريق على الفوز على نادي نابولي على أرضه ووسط جماهيره خاصة أن هناك منافسة شرسة للغاية مع نادي إنتر ميلان على لقب الدوري هذا الموسم، لذلك فإن الفوز بكل مباراة للسيدة العجوز هام للغاية هذا الموسم.

ويتربع نادي يوفنتوس على عرش جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطة هذا الموسم بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني نادي إنتر ميلان في واحدة من أقوى منافسات بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ويدخل نادي نابولي اللقاء ويعلم صعوبة الفوز على نادي يوفنتوس في ظل الإمكانيات المميزة والرهيبة التي يتميز بها النادي حاليا، لذلك سيلعب على تحقيق الانتصار مستغلا عاملي الأرض والجمهور.

وسنتعرف من خلال هذا التقرير على موعد مباراة يوفنتوس ونابولي وما هي القنوات الناقلة للقاء، ومن سيكون معلق المباراة؟

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

ومن المقرر أن تُنقل مباراة يوفنتوس ونابولي في تمام الساعة الـ 21:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية، والـ 22:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ونفس الأمر بالنسبة لكل من قطر والعراق واليمن، و23:45 بالنسبة لدولتي الإمارات وسلطنة عمان، و19:45 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي 

وسيتم نقل المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت HD 4.

معلق مباراة يوفنتوس ونابولي 

وسيعلق على مباراة يوفنتوس ونابولي المعلق التونسي رؤوف خليف.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات