القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة برشلونة وفالنسيا القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

موعد ومعلق مباراة برشلونة وفالنسيا القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

تعرف على موعد مباراة برشلونة وفالنسيا القادمة اليوم السبت 25-1-2020 في الدوري الإسباني في إطار منافسات الأسبوع الحادي والعشرين منه، وما هي القنوات الناقلة للقاء ومعلق المباراة.

يحل نادي برشلونة مساء السبت الموافق 25 من شهر يناير الجاري ضيفا ثقيلا على نادي فالنسيا في واحدة من مباريات الجولة  الواحدة والعشرين والتي تنطلق مساء اليوم على ملعب ميستايا والذي يلعب عليه نادي فالنسيا كل مبارياته في الفترة الماضية ويأمل النادي في استغلال هذا الملعب لصالحه في تحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

ويدخل نادي برشلونة المباراة بمدربه الجديد كيكي سيتين الذي تولى القيادة خلفا للإسباني إرنستو فالفيردي، ويأمل الفريق تحت قيادته من تحقيق أكبر قدر من الانتصارات مع الفريق خاصة أن لديه لاعبين مميزين قادرين على صناعة الفارق، ولاسيما الفوز الأخير على غرناطة بالليجا بهدف دون رد أحرزه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويأمل نادي برشلونة مواصلة تحقيق الانتصارات من أجل مواصلة صراعه مع نادي ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني حيث يتساوى كلا الفريقين في الترتيب على عرش جدول الترتيب برصيد 43 نقطة، وكل فريق يسعى لمواصلة الانتصارات تمني تعرقل الآخر لينفرد أحدهما بالصدارة في واحد من أقوى مواسم الليجا.

على الجانب الآخر يدخل نادي فالنسيا المباراة صاحب الأرض والجمهور طامعا في استغلال عاملي الأرض والجمهور في مواجهة فارق الإمكانيات الكبير بين الفريقين، ومحاولة تحقيق الفوز أو على أقل تقدير الخروج بدون هزيمة، خاصة أن الخفافيش تجيد اللعب في ملعب ميستايا سبق وأحرجت فرق كبرى على هذا الملعب.

وسنتعرف سويا من خلال هذا التقرير على موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للقاء ومعلق المباراة. 

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

وتنطلق مباراة برشلونة وفالنسيا في تمام الساعة الـ 17:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، والـ18:00 بتوقيت كل من المملكة العربية السعودية، وقطر والعراق، والـ19:00 بتوقيت الإمارات، والـ15:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني 

ومن المقرر أن تُبث مباراة برشلونة وفالنسيا بالدوري الإسباني من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت HD 3.

معلق مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني 

وسيعلق على مباراة برشلونة وفالنسيا المعلق الجزائري حفيظ دراجي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات