القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة مانشستر سيتي وفولهام القادمة والقنوات الناقلة في كأس الاتحاد الإنجليزي

موعد ومعلق مباراة مانشستر سيتي وفولهام القادمة والقنوات الناقلة في كأس الاتحاد الإنجليزي

نقدم لكم موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام القادمة في كأس الاتحاد الإنجليزي، وما هي القنوات الناقلة للقاء، ومن هو معلق المباراة؟

يسعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في مصالحة جماهيره في الفوز ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما فشل الفريق في محافظته على فرصه في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي، لذلك يأمل الفريق في استكمال مشواره في الكأس حتى الفوز به، ولديه مباراة هامة أمام نادي فولهام في واحدة من اللقاءات المثيرة للغاية، والتي تُلعب على ملعب الاتحاد عصر يوم الأحد 26 يناير 2020.

ويدخل نادي مانشستر سيتي المباراة بعدما حقق فوزا هاما للغاية أمام نادي شيفيلد يونايتد في الأسبوع الرابع والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي في واحدة من المباريات المثيرة للغاية والتي نجح فيها السيتي في الفوز باللقاء بهدف عن طريق أجويرو، والتي شهدت إهدار الفريق السماوي ركلة جزاء عن طريق البرازيلي جابرييل خيسوس.

ويسعى نادي مانشستر سيتي تحقيق الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي والتي يدخلها الفريق طامعا في الخروج بأي بطولة هذا الموسم، بعدما فشل الفريق في المحافظة على التنافس مع نادي ليفربول الذي قد حسم الدوري لصالحه بشكل كبير.

على الجانب الآخر يدخل نادي فولهام ويعلم جيدا صعوبة مواجهة نادي مانشستر سيتي على ملعبه ووسط جماهيره، وسيلعب الفريق على محاولة تحقيق نتيجة مميزة أمام مانشستر سيتي في واحدة من المباريات الهامة والمثيرة بين الفريقين.

وسنتعرف سويا من خلال هذا التقرير على موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام في كأس الاتحاد الإنجليزي، ومن سيكون معلق المباراة، وما هي القنوات الناقلة للقاء؟

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام في كأس الاتحاد الإنجليزي 

وستنطلق مباراة مانشستر سيتي وفولهام في كأس الاتحاد الإنجليزي في تمام الساعة الـ 15:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، والـ 13:00 بتوقيت جرينتش، والـ16:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعراق، وقطر واليمن، والـ 17:00 بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام في كأس الاتحاد الإنجليزي 

وستُنقل مباراة مانشستر سيتي وفولهام عبر قناة بي إن سبورت 2 التي تنقل معظم مباريات الكرة الإنجليزية.

معلق مباراة مانشستر سيتي وفولهام 

وسيكون معلق مباراة مانشستر سيتي وفولهام المعلق الليبي محمد بركات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات