القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة بايرن ميونخ القادمة وشالكه والقنوات الناقلة في الدوري الألماني

موعد ومعلق مباراة بايرن ميونخ القادمة وشالكه والقنوات الناقلة في الدوري الألماني

تعرف على موعد مباراة بايرن ميونخ وشالكه القادمة في بطولة الدوري الألماني وما هي القنوات الناقلة للقاء؟، ومن سيكون هو معلق المباراة؟

تعتبر مباراة بايرن ميونخ وشالكه واحدة من اللقاءات الهامة جدا للفريق البافاري الذي يسعى لاستعادة مكانه مرة أخرى على عرش الدوري الألماني بعدما نجح خلال المباريات القليلة الماضية في استعادة مكانه من جديد في المنافسة على لقب الدوري الألماني بعدما كان بعيدا كل البعد عن المنافسة نظرا لسوء النتائج في البداية الموسم والتي أدت إلى إقالة مدرب الفريق نيكو كوفاتش.

ويستضيف نادي بايرن ميونخ مساء يوم السبت المقبل الموافق الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري على ملعب أليانز أرينا نظيره نادي شالكه ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من عمر بطولة الدوري الألماني في واحدة من المباريات الهامة جدا بالنسبة لنادي بايرن ميونخ، والذي يأمل في مواصلة الانتصارات عقب فوزه الأخير بالدوري على هيرتا برلين بأربعة أهداف دون رد.

ترتيب بايرن ميونخ في الدوري الالماني

ويحتل نادي بايرن ميونخ في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني برصيد 36 نقطة بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الأول نادي أر بي لايبزج، ويأمل الفريق في مواصلة الانتصارات من أجل اللحاق به واستعادة مركزه المفضل وهو الصدارة.

ترتيب شالكه في الدوري الالماني

على الجانب الآخر يدخل نادي شالكه 04 المباراة ويعلم جيدا صعوبة الفوز على بايرن ميونخ على أرضه ووسط جماهيره في واحدة من المباريات الصعبة للغاية عليه ولكن سيلعب على محاولة تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة أنه يحتل المركز الخامس هذا الموسم برصيد 33 نقطة بالتساوي مع صاحب المركز الرابع نادي بوروسيا دورتموند ويأمل في الحفاظ على المنافسة.

وسنتعرف من خلال هذا التقرير على موعد مباراة بايرن ميونخ وشالكه في الدوري الألماني، والقنوات الناقلة للقاء، ومن هو معلق المباراة؟

موعد مباراة بايرن ميونخ وشالكه في الدوري الألماني

وستنطلق مباراة بايرن ميونخ وشالكه في الدوري الألماني في تمام الساعة الـ 19:30 بتوقيت القاهرة، والـ 20:30 بتوقيت الرياض، والـ17:30 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وشالكه في الدوري الألماني

ومن المقرر أن تُنقل مباراة بايرن ميونخ وشالكه عبر قناة بي إن سبورت HD 5 الناقلة لمعظم مباريات الدوري الألماني.

معلق مباراة بايرن ميونخ وشالكه

وسيعلق على مباراة بايرن ميونخ وشالكه المعلق التونسي رؤوف خليف.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات