القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة الترجي والرجاء والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

موعد ومعلق مباراة الترجي والرجاء والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

تعرف على موعد مباراة الترجي ضد الرجاء القادمة في الجولة الـ5 من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 2019-20، وما هي القنوات الناقلة والمعلق لهذه المباراة.

الترجي التونسي حامل اللقب و متصدر مجموعته في النخسة الحالية من البطولة يواجه الرجاء المغربي صاحب المركز الثاني و الملاحق المباشر للترجي على الصدارة في مجموعة لم تحسم بعد لأي فريق بوجود نادي شبيبة القبائل الجزائري على هامش المنافسة في المركز الثالث.

ويستضيف الترجي فريق الرجاء مساء يوم السبت الموافق 25 يناير 2020 ميلاديًا، الموافق 30 جمادي الأول 1441 هجريًا، في إطار منافسات الجولة الـ5 من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

المباراة المقرر لها على ملعب 14 جانفي تعتبر مباراة هامة جدا بالنسبة للترجي لضمان التأهل للدور القادم كأول المجموعة دون الدخول في حسابات الجولة الأخيرة, ففي حال خسارة الترجي سيصبح مصير صدارته في الجولة القادمة مجهول.

في الوقت نفسه، يسعى فريق الرجاء للفوز هو الأخر لتجنب حسابات التأهل المعقدة أو تأمين مركزه الثاني على أقل تقدير بالتعادل أمام خصم صعب و ترك مهمة التأهل للجوله القادمة عندما يواجه فريق أسهل قليلا و هو فيتا كلوب متذيل المجموعة.

ترتيب مجموعة الرجاء الترجي في دوري ابطال افريقيا

الترجي في الصدارة برصيد 10 نقاط يليه الرجاء برصيد 7 نقاط , وفي المركز الثالث نادي شبيبة القبائل برصيد 4 نقاط , و في المركز الرابع و خارج المنافسة تماما فريق فيتاكلوب بنقطة واحدة.

موعد ومعلق مباراة الترجي والرجاء والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

ويأتي موعد مباراة الترجي والرجاء، يوم السبت 25 يناير 2020، في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 9:00 بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا ولبنان والأردن، والساعة 10:00 بتوقيت السعودية وقطر والكويت والعراق، والساعة 11:00 بتوقيت الإمارات.

المباراة منقوله على قنوات بي إن سبورتس HD 1 بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات