القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

موعد ومعلق مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

تعرف على موعد مباراة الأهلي المصري القادمة ضد النجم الساحلي التونسي في الجولة الـ5 من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 2019-20، وما هي القنوات الناقلة والمعلق لهذه المباراة.

في مجموعة هي الأصعب في هذه النسخة من البطولة يواجه الأهلي المصري نظيره النجم الساحلي التونسي في مباراة ستساعد بشكل الكبير الفائز على التأهل من هذه المجموعة المعقدة.

ويستضيف الأهلي فريق النجم الساحلي مساء يوم الأحد الموافق 26 يناير 2020 ميلاديًا، الموافق 1 جمادي الثاني 1441 هجريًا، في إطار منافسات الجولة الـ5 من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

المباراة المقرر لها على ملعب السلام تحيط بها كل أنواع المتعة و الإثارة فهي أولا مباراة رد اعتبار للفريق المصري الذي تلقى الهزمية من منافسه التونسي في الجولة الأولي من دور المجموعات , كما انها مباراة تحديد متصدر المجموعة قبل الدخول للجولة الأخيرة التي ستعتبر اسهل نسبيا بالنسبة للفريقين.

في الوقت نفسه، يسعى فريق النجم لتجديد فوزه على الفريق المصري و إثبات جدارته أو على الأقل الخروج بنقطة تعادل تضمن له البقاء في صدارة المجموعة و تجنب الدخول في حسابات المركز الثاني مع فريق الهلال المهدد لكلا الفريقين.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

في المركز الأول نادي النجم الساحلي برصيد 9 نقاط , يليه الأهلي برصيد 7 نقاط ثم الهلال ب 6 نقاط , وفي أسفل الترتيب وخارج المنافسة فريق بلاتينوم برصيد نقطة واحدة.

موعد ومعلق مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

ويأتي موعد مباراة نادي الترجي و الرجاء، يوم الأحد 26 يناير 2020، في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا ولبنان والأردن، والساعة 10:00 بتوقيت السعودية وقطر والكويت والعراق، والساعة 11:00 بتوقيت الإمارات، والساعة 8:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

المباراة منقوله على قنوات بي إن سبورتس HD 1 بتعليق المعلق العماني خليل البلوشي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات