القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة الهلال والشباب والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

موعد ومعلق مباراة الهلال والشباب والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

تعرف على موعد مباراة الهلال القادمة ضد الشباب في الجولة الـ 15 من الدوري السعودي (دوري كأس الأمير محمد بن سلمان) 2019-20، وما هي القنوات الناقلة والمعلق لهذه المباراة.

نادي الهلال المتصدر الساعي للحفاظ على الصدارة بعد تعادله في مباراته السابقة المؤجلة من اللأسبوع ال 12 أمام الفيصلي يواجه الشباب المتخبط سابقا المستفيق حديثا.

وبعد فوزه في أخر مبارتين ، سيستضيف الشباب نادي الهلال المتصدر مساء يوم السبت الموافق 25 يناير 2020 ميلاديًا، الموافق 29 جمادي الأول 1441 هجريًا، في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري السعودي (دوري كأس الأمير محمد بن سلمان).

المباراة المقرر لها على ملعب الملك فهد في غاية الأهمية بالنسبة للهلال لأن التعثر سواء بالتعادل أو الخسارة يعني منح فرصة ذهبية للنصر للإنفراد بصدارة الترتيب في حال حقق الفوز في مواجهته أمام الاتفاق.

في الوقت نفسه، يسعى نادي الشباب للحفاظ على صحوته الأخيرة بالفوز في مبارتين متتاليتين بعد الخسارة في ثلاثة قبلهم جعلوه في منتصف ترتيت الدوري برصيد 21 نقطه , و لكن مهمته ستكون صعبه جدا أمام متصدر الدوري و الفريق الأقوى على الساحة الأسياوية حاليا نادي الهلال.

المباراة تعتبر سهلة نسبيا لفريق الهلال و تتيح له الفرصة للأستمرار في صدارة ترتيب الدوري في حال حقق الفوز, بينما تعد مباراة صعبة على الشباب الذي يمر بمرحلة تخبط نتائج يتمنى الخروج منها سريعا و كان قد بدأ الخروج بالفعل لكنه يصطدم بخصم قوي لم يكن يتمنى مواجهته في هذا التوقيت بكل تأكيد.

موعد ومعلق مباراة الهلال والشباب والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

ويأتي موعد مباراة الهلال والشباب ، يوم السبت 25 يناير 2020، في تمام الساعة 5:10 مساءاً بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا ولبنان والأردن، والساعة 6:10 بتوقيت السعودية وقطر والكويت والعراق، والساعة 7:10 بتوقيت الإمارات، والساعة 4:10 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

المباراة منقوله على قنوات السعوديه الرياضيه HD 1 بتعليق المعلق جعفر الصليح.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات