القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة ميلان وبريشيا القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

موعد ومعلق مباراة ميلان وبريشيا القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

تعرف على موعد مباراة ميلان القادمة ضد بريشيا في الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي 2019-20، وما هي القنوات الناقلة والمعلق لهذه المباراة.

نجح ميلان منذ بداية العام في تصحيح المسار و العودة إلى الطريق الصحيح و الأبتعاد عن منطقة الخطر التي كان قد اقترب منها في بداية الموسم و ذلك بسجل خالي من الهزائم منذ بداية العام و إلى الأن.

جماهير الميلان التي بدأت تتفائل خيرا بعودة فريقها إلى سكة الأنتصارات و مع وجود مهاجمهم الهداف زلاتان إبراهيموفيتش تسعى في هذه الجولة إلى انتصار جديد يقربهم اكثر إلى المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية , وذلك عندما يحل ميلان ضيفا على بيريشيا في مساء يوم الجمعة الموافق 24 يناير 2020 ميلاديًا، الموافق 29 جمادي الأول 1441 هجريًا، في إطار منافسات الجولة 21 من الدوري الإيطالي.

المباراة المقرر لها على ملعب ماريو ريجامونتي في غاية الأهمية بالنسبه للميلان، فالفريق يريد استكمال صحوته و نتائجه الجيدة دون تعثر أمام فريق يصارع من أجل البقاء , خسارة من شأنها ان تعكر صفو جماهير الميلان مجددا.

في الوقت نفسه، فريق بريشيا الذي لم يفز في أخر خمس مباريات و سيصارع من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى سيسعى جاهدا للخروج من هذه الوضعية الصعبة خصوصا ان ميلان عودنا في الفتره الأخيرة على عدم استقرار النتائج و السقوط المفاجئ في بعض المباريات السهلة.

ترتيب الفريقين في الدوري

ميلان يحتل المركز الثامن برصيد 28 نقطة و يفصله نقطتين فقط عن مراكز البطولات الأوروبية , بينما يقع بريشيا في المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة.

موعد ومعلق مباراة ميلان وبريشيا والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

ويأتي موعد مباراة ميلان وبريشيا، يوم يوم الجمعة 24 يناير 2020، في تمام الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا ولبنان والأردن، والساعة 10:45 بتوقيت السعودية وقطر والكويت والعراق، والساعة 11:45 بتوقيت الإمارات، والساعة 8:45 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

المباراة منقوله على قناة بي إن سبورتس HD 4 بتعليق المعلق البحريني خالد الحدي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات