القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة برشلونة القادمة ضد إيبيزا والقنوات الناقلة في كأس ملك إسبانيا

موعد ومعلق مباراة برشلونة القادمة وإيبيزا والقنوات الناقلة في كأس ملك إسبانيا

تعرف على موعد ومعلق مباراة برشلونة وإيبيزا والقنوات الناقلة في كأس ملك إسبانيا في واحدة من المباريات المثيرة للغاية يواجه نادي برشلونة نظيره  إيبيزا ضمن منافسات الدور الـ32 من عمر بطولة كأس ملك إسبانيا في واحدة من اللقاءات الهامة للغاية بين الفريقين والتي يضع فيها جماهير برشلونة أمالا كبيرة على اللاعبين والمدير الفني في تحقيق الانتصار.

والسعي نحو تحقيق البطولة عقب فشل الفريق في التتويج ببطولة السوبر الإسباني بعد الخروج على يد أتليتكو مدريد في المباراة التي تسببت في إقالة المدير الفني للفريق إرنستو فالفيردي الذي فشل في تحقيق أي بطولة أوروبية طوال مسيرته مع نادي برشلونة.

وأعلن نادي برشلونة منذ أيام قليلة تعيين كيكي سينتين مديرا فنيا لنادي برشلونة خلفا لإرنستو فالفيردي، ويأمل المدير الفني السابق لنادي ريال بيتيس في أن يقدم كرة ممتعة يستطيع من خلالها تحقيق الانتصارات فضلا عن تحقيق الفوز بالبطولات التي كان غائبا وبعيدا كل البعد في عهد إرنستو فالفيردي.

وتضع جماهير برشلونة أمالا كبيرة في المدير الفني الجديد في تصحيح مسار نادي برشلونة للعودة من جديد للفوز بالبطولات وتحديدا بطولة دوري أبطال أوروبا الغائبة عن الفريق منذ عام 2015، ونفس الأمر بالنسبة لكأس ملك إسبانيا الذي يحب برشلونة الفوز به دائما، لذلك ستكون مباراة إيبيزا هامة جدا بالنسبة للفريق الكتالوني.

وبالنظر إلى الجانب الآخر سنجد فريق إيبيزا هو الآخر سيلعب على تحقيق المفاجأة ومحاولة إقصاء برشلونة من هذا الدور، ولكن ستكون المهمة  صعبة للغاية على نادي إيبيزا خاصة أنه يواجه واحد من أقوى فرق العالم في الوقت الحالي لذلك ستكون المباراة مثيرة للغاية بين الفريقين وكلاهما لديه طموحه الخاص الذي يسعى به لتحقيق الانتصار.

موعد ومعلق مباراة برشلونة القادمة وإيبيزا والقنوات الناقلة في كأس ملك إسبانيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وإيبيزا في بطولة كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء 22 يناير 2020 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، والساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات، وإليكم مواعيد باقي الدول العربية الأخرى:

20:00 مصر - سوريا - السودان - الأردن - ليبيا - فلسطين - لبنان
21:00 السعودية - قطر - الكويت - العراق - اليمن - البحرين
19:00 المغرب - تونس - الجزائر
22:00 الإمارات - عمان
18:00 موريتانيا - غرينتش

وتنقل المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، ولم يتم تحديد القناة بعد.

لم تحدد شبكة قنوات بي إن سبورتس من سيكون معلق المباراة حتى الآن.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات