القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة مانشستر سيتي القادمة وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد ومعلق مباراة مانشستر سيتي القادمة وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

تعرف على موعد ومعلق مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد شيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي 2020/2019.

يعاني مانشستر سيتي من نزيف كبير في النقاط هذا الموسم، جعل الفريق بعيدا كل البعد عن التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والأكثر أنه بعيد تماما عن أي منافسة حقيقية على اللقب مع نادي ليفربول الذي يعيش واحدة من أفضل فترات حياته في الوقت الحالي.

وهو المرشح الأقرب لتتويج باللقب، وعلى الرغم من ذلك يأمل السيتي على أقل تقدير الحفاظ على مركز الوصيف هذا الموسم في ظل التهديدات القائمة له على رأسها بكل تأكيد نادي ليستر سيتي الذي يقدم موسما استثنائيا هذا الموسم.

ويواجه مانشستر سيتي مساء يوم الثلاثاء 21 يناير 2020 نظيره نادي شيفيلد يونايتد ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي ويأمل الفريق في تحقيق الانتصار، بعدما وقع في فخ التعادل في الجولة الماضية أمام نادي كريستال بالاس في واحدة من المباريات المثيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

وتنطلق المباراة بين مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة، أما بالنسبة لباقي الدول العربية فإليكم المواعيد:

09:30 مساء بتوقيت مصر - سوريا - السودان - الأردن - ليبيا - فلسطين - لبنان
10:30 مساء بتوقيت السعودية - قطر - الكويت - العراق - اليمن - البحرين
08:30 مساء بتوقيت المغرب - تونس - الجزائر
11:30 مساء بتوقيت الإمارات - عمان

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد

وتنقل مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد عبر شبكة قنوات بي إن سبورت HD 1.

معلق مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد

وسيكون معلق مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد هو المعلق العماني خليل البلوشي.

ترتيب مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي 

ويجدر بنا الإشارة إلى أن مانشستر سيتي يأتي حاليا في المركز الثاني برصيد 48 نقطة خلف نادي ليفربول المتصدر بفارق كبير جدا عن كافة الفارق.

بينما يحتل نادي شيفيلد يونايتد المركز السابع برصيد 33 نقطة في واحدة من المراكز المميزة له في العام الأول له في الدوري الإنجليزي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات