القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد ومعلق مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

إليكم معلق وموعد مباراة مانشستر سيتي القادمة وكريستال بالاس والقنوات الناقلة في واحدة من المباريات المثيرة للغاية، يواجه نادي مانشستر سيتي نظيره كريستال بالاس في واحدة من منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

والذي ينطلق يوم السبت المقبل الموافق 18 يناير 2020 في واحدة من المباريات القوية للغاية بين الفريقين، والتي يأمل من خلالها كلا الفريقين تحقيق الانتصار وخاصة نادي مانشستر سيتي الذي يأمل في الحفاظ على مكانه داخل المربع الذهبي وتقليص الفارق مع نادي ليفربول الذي اقترب بشدة من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

على الجانب الآخر يسعى نادي كريستال بالاس لتكرار هزيمته لنادي مانشستر سيتي داخل ملعب الاتحاد مثلما فعل الموسم الماضي في واحدة من المباريات التي طالما تكون مليئة بالإثارة بين الفريقين، ومن المتوقع مشاهدة مباراة قوية ومثيرة جدا لكلا الفريقين الطامعين في الفوز.

موعد ومعلق مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، والساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات، وإليكم مواعيد باقي الدول:

17:00 بتوقيت مصر - سوريا - السودان - الأردن - ليبيا - فلسطين - لبنان
18:00 بتوقيت السعودية - قطر - الكويت - العراق - اليمن - البحرين
16:00 بتوقيت المغرب - تونس - الجزائر
19:00 بتوقيت الإمارات - عمان
15:00 بتوقيت موريتانيا - غرينتش

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس عبر فضائية بي إن سبورت HD 2 الناقلة لمعظم مباريات الدوري الإنجليزي.

معلق مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

وسيكون معلق مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس المعلق المصري علي محمد علي.

ترتيب مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

 ويدخل نادي مانشستر سيتي صاحب الأرض والجمهور المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 47 نقطة في واحدة من المباريات القوية والمثيرة للغاية بين الفريقين، والتي يأمل من خلالها نادي مانشستر سيتي مواصلة الانتصارات بعدما نجح في الفوز في المباراة الماضية بستة أهداف مقابل هدف.

على الجانب الآخر يدخل نادي كريستال بالاس وهو في المركز التاسع برصيد 29 نقطة والتي يسعى من خلالها نادي كريستال بالاس تحقيق الانتصار من أجل رفع نفسه وبدء المنافسة على المربع الذهبي من بطولة الدوري الإنجليزي أو على أقل تقدير أول 6 مراكز لخوض منافسات الدوري الأوروبي للموسم المقبل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات