القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد ومعلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول القادمة ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة والمعلق، يستضيف ملعب أنفيلد في السادسة والنصف من مساء يوم الأحد 19 يناير 2020، نظيره نادي مانشستر يونايتد في واحدة من أقوى منافسات الأسبوع العشرين من البريميرليج، والتي يدخلها نادي ليفربول طامعا في مواصلة الموسم المتميز الذي يسعى من خلالها كلا الفريقين تحقيق الانتصار.

والتي يسعى من خلال مواصلة التربع على عرش الدوري الإنجليزي والسعي نحو الفوز بدوري اللاهزيمة والتي لم يحققها في الدوري الإنجليزي إلا نادي أرسنال في الوقت الحالي، ونجح نادي ليفربول في الفوز خارج الديار على حساب نادي توتنهام بهدف دون رد.

على الجانب الآخر يدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة تحت قيادة سولشاير المدير الفني طامعا في كسر سلسلة انتصارات نادي ليفربول مثلما فعل الدور الأول وتعادل معه إيجابيا بهدف لكل فريق في واحدة من أهم منافسات بطولة الدوري الإنجليزي في واحدة من المباريات المثيرة بين الفريقين.

ترتيب ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويدخل نادي ليفربول صاحب الأرض والجمهور المباراة وهو متصدرا لجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة، بعدما حقق العلامة الكاملة في كل المباريات باستثناء مباراة وحيدة في واحد من أفضل مواسم ليفربول على الإطلاق.

على الجانب الآخر يدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 34 نقطة بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الرابع 39 نقطة، ويأمل في تحقيق الفوز من أجل السعي ومواصلة الانتصارات هذا الموسم.

موعد ومعلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

وتنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات، وإليكم أبرز المواعيد في الدول العربية:

18:30 بتوقيت مصر - سوريا - السودان - الأردن - ليبيا - فلسطين - لبنان
19:30 بتوقيت السعودية - قطر - الكويت - العراق - اليمن - البحرين
17:30 بتوقيت المغرب - تونس - الجزائر
20:30 بتوقيت الإمارات - عمان
16:30 بتوقيت موريتانيا - غرينتش

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وتذاع مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد عبر قناة بي إن سبورت HD 2.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 

وسيكون معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد المعلق التونسي رؤوف خليف.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات