القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

معلق وموعد مباراة برشلونة وليفانتي القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

معلق وموعد مباراة برشلونة وليفانتي القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وليفانتي، يأمل نادي برشلونة الإسباني مصالحة جماهيره من خلال تحقيق الفوز على نظيره ليفانتي ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني التي تنطلق مساء يوم الأحد المقبل في واحدة من اللقاءات الهامة للغاية والتي ينتظرها قطاع كبير من عشاق ومحبي نادي برشلونة في العالم كله.

ويستضيف نادي برشلونة يوم الأحد المقبل الموافق 2 فبراير 2020 نظيره نادي ليفانتي ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني، في واحدة من اللقاءات الهامة للغاية بين الفريقين والتي يسعى من خلالها كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة تحقيق انتصاره الثاني مع النادي الكتالوني.

وتلقى نادي برشلونة هزيمة مفاجئة الجولة الحادية والعشرين أمام نادي فالنسيا في اللقاء الذي انتهى بفوز الخفافيش بهدفين مقابل هدف، وتسبب في خسارة النادي الكتالوني لصدارة الدوري الإسباني، ومن ثم أصبح الفريق يحتاج للفوز في المباريات المقبلة من أجل العودة من جديد لصدارة الدوري التي يترأسها نادي ريال مدريد في الوقت الحالي.

على الجانب الآخر يأمل نادي ليفانتي أن يقدم مباراة مميزة أمام نادي برشلونة في الكامب نو في واحدة من المباريات التي ستكون صعبة بالتأكيد عليهم في ظل تواجد ميسي وجريزمان والعديد من النجوم داخل نادي برشلونة.

ترتيب برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني

ويدخل نادي برشلونة المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 43 نقطة بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الأول والمتصدر نادي ريال مدريد الذي يتصدر برصيد 46 نقطة.

على الجانب الآخر يدخل نادي ليفانتي اللقاء وهو في المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة من أصل 21 مباراة، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة من أجل تحسين مركزه في جدول ترتيب الليجا.

موعد مباراة برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني

وتنطلق مباراة برشلونة وليفانتي في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، و23:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، و20:00 بتوقيت جرينتش. 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني

وتُنقل مباراة برشلونة وليفانتي من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت HD 3.

معلق مباراة برشلونة وليفانتي

وسيكون معلق مباراة برشلونة وليفانتي القادمة هو المعلق القطري يوسف سيف.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات