القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

توقيت ومعلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام القادمة في الدوري الإنجليزي

توقيت ومعلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام القادمة في الدوري الإنجليزي

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء ومعلق المباراة.

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في واحدة من المباريات الهامة للغاية وقمة الجولة الخامسة والعشرين بالبريميرليج، والتي يدخلها كلا الفريقين باحثا عن تحقيق الانتصار في ظل التنافس الشديد بين الفرق على دخول المربع الذهبي.

ويستضيف نادي توتنهام نظيره نادي مانشستر سيتي على ملعب توتنهام هوتسيبر يوم الأحد المقبل الموافق 2 فبراير 2020 في واحدة من اللقاءات التي تكون مثيرة للغاية بين الفريقين والتي يدخلها كلا الفريقين باحثا عن تحقيق الانتصار فقط لا غير سواء نادي توتنهام الذي يلعب على أرضه ووسط جماهيره، أو نادي مانشستر سيتي الذي يأمل في استعادة الثقة قدر المستطاع قبل خوض مباريات دوري أبطال أوروبا.

ويدخل نادي توتنهام الإنجليزي المباراة تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو طامعا في أن يستغل خبرته التدريبية الكبيرة في إيقاع لاعبي مانشستر سيتي وإلحاق الهزيمة بهم خاص أن مانشستر سيتي ليس مثلما كان في الموسم الماضي ودفاعه أصبح هش بشكل كبير هذا الموسم، وهو ما يعطي فرصة كبيرة لنادي توتنهام في استغلال ذلك لصالحه.

على الجانب الآخر يدخل نادي مانشستر سيتي المباراة بقيادة بيب جوارديولا طامعا في مواصلة الانتصارات من أجل إنهاء الدوري في داخل المربع الذهبي هذا الموسم في واحد من أسوا مواسم مانشستر سيتي تحت قيادة جوارديولا الذي أصبح يأمل في المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل بعد فقدان المنافسة على الدوري الإنجليزي.

ترتيب مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ويحتل نادي مانشستر سيتي في الوقت الحالي المركز الثاني برصيد 51 نقطة بفارق 20 نقطة عن نادي ليفربول صاحب المركز الأول.

على الجانب الآخر يحتل نادي توتنهام المركز السادس برصيد 34 نقطة طامعا في الوصول للمربع الذهبي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في تمام 18:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية، و19:30 بتوقيت السعودية، و16:30 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

وتُنقل المباراة على قناة بي إن سبورت HD 2.

معلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

وسيعلق على مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام القادمة المعلق التونسي عصام الشوالي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات