القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة العراق والبحرين والقنوات الناقلة كأس آسيا تحت 23 عاما

موعد ومعلق مباراة العراق والبحرين والقنوات الناقلة كأس آسيا تحت 23 عاما

تعتبر مباراة العراق والبحرين في كأس آسيا تحت 23 عاما واحدة من أهم المباريات التي يبحث عنها قطاع كبير من جماهير المنتخبين في العالم العربي كله، خاصة أن البطولة المقامة في تايلاند واحدة من البطولات التي تلقى اهتماما كبيرا من قبل العرب في الفترة الأخيرة، خاصة أن كلا المنتخبين لديهما شأن كبير في مجال كرة القدم لذلك فإن المباراة هامة جدا، والتي تقام مساء يوم السبت 11 يناير 2020 على ملعب تاماسات.

ومن المقرر أن يواجه منتخب البحرين نظيره العراقي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس آسيا تحت 23 عام، في واحدة من المنافسات الهامة بين الفريقين في بطولة يأمل كل فريق من كلاهما تحقيق الانتصار فيها في واحدة من المباريات التي لن تكون سهلة على الإطلاق سواء على المنتخب البحريني أو المنتخب العراقي.

موعد ومعلق مباراة العراق والبحرين والقنوات الناقلة كأس آسيا تحت 23 سنة


ويبحث قطاع كبير من جماهير المنتخبين في العالم العربي عن موعد مباراة العراق والبحرين وهو ما نقدمه لكم من خلال موقعنا اليوم، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 01:15 ظهرا بتوقيت العراق والبحرين، ونقدم لكم موعد المباراة بتوقيت العديد من الدول العربية حرصا منا على متابعة كافة الدول العربية للمباراة التي تعد هامة للغاية بين الفريقين.


1:15 بتوقيت السعودية - قطر - الكويت - العراق - اليمن - البحرين
12:15 بتوقيت مصر - سوريا - السودان - الأردن - ليبيا - فلسطين - لبنان
11:15 بتوقيت المغرب - تونس - الجزائر
2:15 بتوقيت الإمارات - سلطنة عمان
10:15 بتوقيت موريتانيا - غرينتش

القنوات الناقلة لمباراة العراق والبحرين في كأس آسيا تحت 23 عام

ومن المقرر أن تُنقل مباراة العراق والبحرين من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت HD 5 الناقلة لكل مباريات البطولة وقناة الكاس 3 HD.

معلق مباراة العراق والبحرين

وسيكون معلق المباراة هو المعلق عامر الخوذيري على beIN Sports HD 5 و ابراهيم الهشال على Alkass Three HD.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات