القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة النصر والعدالة والقنوات الناقلة في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

موعد ومعلق مباراة النصر والعدالة والقنوات الناقلة في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

تعتبر مباراة النصر والعدالة في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين واحدة من أهم مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستلعب يوم الجمعة 17 يناير 2020، ويدخلها الفريقين طامعين في تحقيق الانتصار خاصة نادي النصر الذي يدخلها فريق النصر طامعا في السير على الانتصارات من أجل الفوز فقط لا غير من أجل السعي واستكمال منافسته على البطولات مع نادي الهلال السعودي على كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويدخل نادي النصر المباراة ضيفا ثقيلا على ملعب نادي العدالة ملعب عبد الله بن جلوي الرياضية في واحدة من المباريات الهامة والتي يأمل قطاع كبير من جماهير العدالة في أن يحقق فريق العدالة نتيجة مفاجئة أمام العالمي الذي يطمح بالفوز بالمباراة فقط لذلك ستكون المباراة مثيرة للغاية بين الفريقين، في واحدة من كأس خادم الحرمين الشريفين، ومن المتوقع مشاهة مباراة قوية بين الفريقين.

ترتيب النصر والعدالة في الدوري السعودي

ويدخل نادي النصر المباراة متصدرا لجدول ترتيب الدوري السعودي أو دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 30 نقطة بالتساوي مع نادي الهلال في واحدة من أقوى المنافسات بين الفريقين، والتي يسعى كل فريق الفوز بالبطولة في واحدة من أشرس البطولات بين الفريقين.

على الجانب الآخر يدخل نادي العدالة المباراة وهو في المركز الخامس عشر قبل الأخير من بطولة الدوري السعودي برصيد 9 نقطة، في واحدة من أسوأ ترتيبه لذلك سيلعب الفريق من أجل تحقيق أي نتيجة إيجابية يستطيع من خلالها مصالحة جماهيره وتحقيق مفاجأة تتحدث عنها الصحافة.

موعد ومعلق مباراة النصر والعدالة في كأس خادم الحرمين الشريفين


وتنطلق مباراة النصر والعدالة في كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة الساعة السادسة إلا خمس دقائق بتوقيت السعودية، والخامسة إلا خمس دقائق بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة إلا خمس دقائق بتوقيت الإمارات، ونرصد لكم توقيت المباراة للدول العربية:

4:55 بتوقيت سوريا - السودان - الأردن - ليبيا - فلسطين - لبنان
5:55 بتوقيت قطر - الكويت - العراق - اليمن - البحرين
3:55 بتوقيت المغرب - تونس - الجزائر
2:55 بتوقيت موريتانيا - غرينتش

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعدالة

وتُبث المباراة من خلال قناة السعودية الرياضية HD1 الناقلة لكل مباريات الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

معلق مباراة النصر والعدالة

وسيكون معلق المباراة المعلق جعفر الصليح.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات