القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة ريال مدريد القادمة وإشبيلية والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

موعد ومعلق مباراة ريال مدريد القادمة وإشبيلية والقنوات الناقلة

إليكم موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد إشبيلية والقنوات الناقلة والمعلق، يستضيف ريال مدريد في الخامسة من مساء السبت نظيره نادي إشبيلية في الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني في واحدة من أقوى مباريات الليجا الإسبانية والتي تنطلق يوم السبت الموافق 18 يناير 2020.

والتي يدخلها كلا الفريقين طامعين في تحقيق الانتصار خاصة نادي ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان الذي يدخل المباراة طامعا في مواصلة الانتصارات، بعدما نجح في اقتناص السوبر الإسباني من نادي أتليتكو مدريد في المباراة النهائية بركلات الترجيح والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

على الجانب الآخر يدخل نادي إشبيلية المباراة طامعا في تحقيق الانتصار هو الآخر في واحدة من أصعب المباريات بالنسبة له والتي يواجه فيها المتصدر للدوري الإسباني، والتي يأمل من خلالها تحقيق الانتصار أو على أقل تقدير الخروج بنتيجة إيجابية في ظل أن اللقاء يُلعب على ستاد سنتياجو برنابيو.

ترتيب ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني 

ويدخل صاحب الأرض والجمهور نادي ريال مدريد المباراة وهو متصدرا لجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة في واحدة من أقوى المباريات بالنسبة له بالتساوي مع نادي برشلونة ويأمل الفريق الفوز بالمباراة من أجل الانفراد بالصدارة وانتظار سقوط نادي برشلونة في أي مباراة.

على الجانب الآخر يدخل نادي إشبيلية المباراة وهو طامعا في الفوز خاصة وأنه في المركز الثالث برصيد 35 نقطة بالتساوي مع أتليتكو مدريد ويأمل في تحقيق الانتصار حتى يحافظ على مركزه في ظل المنافسة الشديدة بين الفرق على المربع الذهبي.

موعد ومعلق مباراة ريال مدريد القادمة وإشبيلية والقنوات الناقلة


وتنطلق مباراة ريال مدريد في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، والساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات، ونرصد لكم موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في العديد من الدول العربية:

17:00 بتوقيت مصر - سوريا - السودان - الأردن - ليبيا - فلسطين - لبنان
18:00 بتوقيت السعودية - قطر - الكويت - العراق - اليمن - البحرين
16:00 بتوقيت المغرب - تونس - الجزائر
19:00 بتوقيت الإمارات - عمان
15:00 بتوقيت موريتانيا - غرينتش

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية

وتُنقل مباراة ريال مدريد وإشبيلية عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت HD 3.

معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية

وسيكون معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية المعلق الجزائري حفيظ دراجي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات