القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة ليفربول القادمة وتوتنهام والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد ومعلق مباراة ليفربول القادمة وتوتنهام والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

تعتبر مباراة ليفربول وتوتنهام واحدة من أهم مباريات اليوم والتي يبحث عنها قطاع كبير من محبي وعشاق الكرة الإنجليزية في العالم كله في واحدة من مباريات الجولة الثانية والعشرين.

حيث يدخل المتصدر نادي ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب باحثا عن الاستمرار في قطار الانتصارات في واحدة من أهم مبارياته أمام نادي مميز وشرس مثل نادي توتنهام الذي سيدخل المباراة هو الآخر بهدف الفوز بها في واحدة من المباريات المثيرة للغاية بين الفريقين.

على الجانب الآخر يدخل نادي توتنهام المباراة بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو التي يستضيفها على ملعب نادي توتنهام طامعا في مصالحة جماهيره بعد الهزيمة المذلة أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي بهدف دون رد، لذلك سيكون هذا اللقاء هام للغاية بالنسبة له لاستعادة الروح والثقة وفي نفس التوقيت إيقاف قطار انتصارات نادي ليفربول الذي لم يُعرقل من بداية الدوري إلا في مباراة واحدة.

ترتيب ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي


ونستعرض لكم ترتيب مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي قبل استعراض موعد مباراة ليفربول وتوتنهام، ويتصدر نادي ليفربول جدول ترتيب بطولة البريميرليج برصيد 58 نقطة من أصل 20 مباراة خاضها الفريق في بطولة الدوري حتى الآن في واحدة من أفضل مواسم الفريق الإنجليزي الذي بات قريبا من التتويج ببطولة الدوري.

على الجانب الآخر يدخل نادي توتنهام المباراة وهو في المركز السادس برصيد 30 نقطة بعد الهزيمة الماضية أمام ساوثهامبتون ويأمل الفريق في تحسين نتائجه خلال الفترة المقبلة.

موعد ومعلق مباراة ليفربول القادمة وتوتنهام والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي يوم السبت 11 يناير 2020، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والثامنة والنصف بتوقيت السعودية، ونفس الأمر بالنسبة لكل من قطر والعراق، والتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات، والخامسة والنصف بتوقيت كل من تونس والمغرب والجزائر، والسابعة والنصف بتوقيت كل من الأردن وسوريا والسودان وفلسطين أيضا، حرصا منا على متابعة أكبر قدر من الجماهير العربية للمباراة. 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 

ستنقل مباراة ليفربول وتوتنهام عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت HD 2.

معلق مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 

سيكون معلق مباراة ليفربول وتوتنهام هو المعلق التونسي عصام الشوالي.

شاهد أيضاً:


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات