القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة الزمالك وطنطا القادمة والقنوات الناقلة في الدوري المصري

موعد ومعلق مباراة الزمالك وطنطا القادمة والقنوات الناقلة في الدوري المصري

ينتظر جماهير الفارس الأبيض مباراة الزمالك وطنطا في الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الدوري المصري في واحدة من المباريات الهامة للغاية بالنسبة لنادي الزمالك، والتي تأتي يوم الأحد المقبل الموافق 5 يناير 2020، والتي يدخلها الفريق طامعا في الفوز الثاني على التوالي على حساب نادي طنطا بعدما استعاد الفريق نغمة الانتصارات في الجولة الماضية على حساب نادي أسوان بهدفين دون رد في واحدة من المباريات الصعبة للغاية على الفارس الأبيض.

على الجانب الآخر يسعى نادي طنطا استغلال أن المباراة على أرضه ووسط جماهيره ويلعب على ملعب غزل المحلة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي الزمالك في مباراة ستكون صعبة للغاية بين الفريقين ويأمل نادي طنطا في تحقيق المفاجأة مثلما فعلها نادي إف سي مصر وتعادل مع الفارس الأبيض منذ بداية الموسم.

ترتيب الزمالك وطنطا في الدوري المصري

ونرصد لكم ترتيب كل من الزمالك وطنطا في الدوري المصري، ونبدأ بالنادي الأكثر شعبية نادي الزمالك الذي صعد إلى المركز الرابع برصيد 18 نقطة من أصل عشر جولات بعدما نجح في الفوز في المباراة الماضية على حساب نادي أسوان بهدفين دون رد عن طريق كل من مصطفى محمد وأحمد سيد زيزو.

على الجانب الآخر يدخل نادي طنطا المباراة وهو في المركز الرابع عشر برصيد عشر نقاط، وهو المركز القريب من المراكز الهابطة إلى دوري الدجرة الثاني لذلك يأمل الفريق في الابتعاد قدر المستطاع عن تلك المنطقة من أجل مواصلة السعي داخل الدوري المصري.

موعد ومعلق مباراة الزمالك وطنطا القادمة والقنوات الناقلة في الدوري المصري

ونستعرض لكم موعد مباراة الزمالك وطنطا في عدة دول عربية حرصا منا على متابعة المباراة لكل جماهير الفريقين في الدول العربية.

مصر: الخامسة مساء
السعودية: السادسة مساء
قطر: السادسة مساء
العراق: السادسة مساء
سوريا: الخامسة مساء
الإمارات: السابعة مساء
فلسطين: الخامسة مساء
السودان: الخامسة مساء
المغرب: الرابعة عصرا
تونس: الرابعة عصرا
الجزائر: الرابعة عصرا

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطنطا

وتنطلق مباراة الزمالك وطنطا عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورتس.

معلق مباراة الزمالك وطنطا في الدوري المصري

وسيكون معلق المباراة هما المعلقين أيمن الكاشف على قناة Time Sports HD و مؤمن حسن على قناة On Sport HD.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات