القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة يوفنتوس القادمة وكالياري والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

موعد ومعلق مباراة يوفنتوس القادمة وكالياري والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

تعرف على موعد مباراة يوفنتوس وكالياري والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإيطالي في الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإيطالي والتي يستضيفها معلب نادي يوفنتوس ملعب اليانز ستاديوم (تورينو) تحديدا يوم الاثنين الموافق 6 يناير 2020 في واحدة من اللقاءات الهامة والتي يدخلها نادي يوفنتوس وهو يتقاسم صدارة الترتيب لجدول الدوري الإيطالي مع نادي الانتر برصيد 42.

ويسعى الفريق إلى الاحتفاظ  بصدارته للبطولة في واحدة من المباريات المهمة للغاية بين الفريقين، والتي يأمل من خلالها نادي يوفنتوس أن يعزز صدارته فى انتظاره لمبارة الانتر امام نابولي حيث يأمل بتعثر فريق الانتر حتى يأخذ الصدارة منفردا للدوري الإيطالي.

على الجانب الآخر يدخل الفريق الضيف فريق كالياري طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي يوفنتوس مستغلا توتر الاجواء و صراعه فى الصداره مع فريق الانتر ليضغط اكثر علي نادى اليوفنتوس، والذي سيلعب المباراة من أجل تحقيق الانتصار، لذلك من المتوقع مشاهدة مباراة قوية ومثيرة للغاية بين الفريقين.

موعد ومعلق مباراة يوفنتوس القادمة وكالياري والقنوات الناقلة

وتبدأ مباراة يوفنتوس وكالياري يوم الاثنين الموافق 6 يناير 2020، في الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإيطالي.

في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر، والسودان والأردن وليبيا وفلسطين ولبنان وسوريا. و الخامسة عصرا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين. و السادسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان. و الثالثة عصرا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وكالياري

وتُبث مباراة يوفنتوس وكالياري في الدوري الايطالى عبر فضائية بي إن سبورت HD 4.

معلق مباراة يوفنتوس وكالياري

وسيكون معلق المباراة هو المعلق التونسي عصام الشوالى.

ترتيب يوفنتوس وكالياري في بطولة الدوري الإيطالي

وبعد أن تعرفنا على موعد مباراة يوفنتوس وكالياري في الدوري الإيطالي، نرصد لكم ترتيب كلا الفريقين في جدول ترتيب البطولة، ونبدأ بالأكثر شعبية وبطولات وقوة نادي يوفنتوس الذي يتصدر جدول ترتيب البطولة في الوقت الحالي برصيد 42 نقطة متقاسما الصدارة مع فريق الانتر والتي يدخلها من أجل تحقيق الانتصار و مطاردة الانتر فى الصدارة الذى لدية مباراة صعبه امام نابولي ثم يأتى فريق كالياري فى المركزالسادس لجدول ترتيب البطولة برصيد 29 نقطة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات