القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

موعد ومعلق مباراة إنتر ميلان ونابولي القادمة والقنوات الناقلة الاثنين 06-01-2020

موعد ومعلق مباراة إنتر ميلان ونابولي القادمة والقنوات الناقلة الاثنين 06-01-2020

تعرف على موعد مباراة إنتر ميلان ونابولي القادمة القنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإيطالي في الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإيطالي والتي يستضيفها معلب نادي نابولي ملعب اليانز ستاديوم (تورينو) تحديدا يوم الاثنين الموافق 6 يناير 2020، في واحدة من اللقاءات الهامة والتي يدخلها نادي نابولي وهو فى المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى الايطالى برصيد 24 نقطة.

ويسعى الفريق إلى استعادة هيبته فى الدوري الإيطالي في واحدة من المباريات المهمة للغاية بين الفريقين، والتي يأمل من خلالها نادي نابولي أن يعود الى طريق الانتصارات المفقود خلال تلك السنه امام فريق بحجم نادي انتر ميلان.


على الجانب الآخر يدخل الفريق الضيف فريق انتر ميلان طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي نابولي المتعثر فى خلال مروره بفترة تخبطات فى النتائج وعدم استقرار للفريق حيث ان فريق انتر ميلان يتقاسم صدارة الترتيب لجدول الدورى الايطالى مع نادى يوفنتوس برصيد 42 ، ويسعى الفريق إلى الاحتفاظ  بصدارته حيث يأمل بتعثر فريق يوفنتوس حتى يأخذ الصدارة منفردا للدورى الايطالى.

موعد ومعلق مباراة إنتر ميلان ونابولي القادمة والقنوات الناقلة

وتبدأ مباراة إنتر ميلان ونابولي يوم الاثنين الموافق 6 يناير 2020، في الأسبوع الثامن عشر من الدوري الايطالى.

في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءا بتوقيت مصر، والسودان والأردن وليبيا وفلسطين ولبنان وسوريا. و الحادية عشر الا ربع مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين. و الثانية عشر الا ربع مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان. و التاسعه الا ربع مساءا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ونابولي في الدوري الايطالى

وتُبث مباراة إنتر ميلان ونابولي في الدوري الايطالى عبر فضائية بي إن سبورت HD 4.

معلق مباراة إنتر ميلان ونابولي

وسيكون معلق المباراة هو المعلق الجزائرى حفيظ الدراجى.

ترتيب إنتر ميلان ونابولي في بطولة الدوري الايطالى

وبعد أن تعرفنا على موعد مباراة نابولى و انتر ميلان في الدوري الايطالى، نرصد لكم ترتيب كلا الفريقين في جدول ترتيب البطولة، ونبدأ بصاحب الارض نادى نابولى يأتى ف المركز الثامن برصيد 24 نقطة متأملا فى العودة الى طريق الانتصارات امام فريق الانتر على يد مدربه الجديد جاتوزو لكن فريق انتر ميلان الذى يقدم مستوى رائع على صعيد الدورى الايطالى خلال هذا الموسم يتقاسم الصدارة مع فريق يوفنتوس برصيد 42 نقطة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات